_ الجزء الثامن_
بعد ما اقنعت ساره نوره عشان يروحون للبحر المكان اللي فيه فهد وخالد . اما في هالوقت خالد وصل للبحر واتصل في فهد لانه رقمه ظهر في الموبايل اتصل في فهد .
خالد وهوفي السياره : ها اخوي فهد انا وصلت الحين انت وينك .
فهد وهو نازل من السياره : انا الحين عند السياره السوده اللي عليه رقم ****
خالد وهو يدور على سيارته : مممممممممممم لحظه خلني ادورها
فهد : هناك في الطرف ما حد غيري .
خالد وهو يدوره : هي شفتك مب عند اللي نازل من السياره ولابس قميص كحلي ويا بنطلون جينز اسود صح .
فهد " هي هي انا يالله تعال .
خالد :اوكي ياينك الحين .
راح خالد عند فهد وسلم عليه .
خالد وهو ماسك ايد فهد : يا هلا والله بفهد
فهد من غير نفس وكره لهالشخص اللي تحبه ساره : هلا فيك .
خالد : خير يا اخوي شو بغيت مني ؟
فهد نزل راسه وسكت بعدين رفع راسه وقال: شو يا خالد ابي اقولك شي واتمنى انك تفهمني
وما تضايق من كلامي واعرف ان هالشي اللي بقوله صعب عليك بس اتمنى انك تفهم موقفي.
خالد وهو عاقد حواجبه ومستغرب من اللي بيقوله فهد : خير خوفتني .
فهد : الصراحه انا (بتردد) انا اعرف انك خاطب وتحب خطيبتك وبنت خالتك ساره وانا
( وهو يبلع ريجه) انا حبيت ساره قبل مااعرف انها مخطوبه و.
قطع كلامه خالد وهو معصب وماسك قميص فهد من صدره: اييييه انت شو تقول شو مينون .
فهد وهو يشل ايد خالد من قميصه : اولا نحن اتفقنا بالتفاهم .
خالد وهو معصب وبصريخ: أي تفاهم تباني افرح وانا اسمع ان في واحد يحب خطيبتي
وانزين افترضنا انك تحبها على قولتك خلاص عرفت انها انخطبت .
فهد بعصبيه / هي عرفت بس انا ابى اقولك انها دخلت خاطري وابيها .
خالد خلاص شوي يبى يضرب فهد : انت شو ما تفهم اقولك هي مخطوبه .
فهد : وشو يعني ابيك تفصخ خطوبتها ابيه تكون لي خالد افهمني ارجوك
خالد وخلاص اعصابه ثارت : لا والله تنكت تحلم تحلم اودرها .
فهد : خالد اعرف انك تحبها بس انا اموت فيها خالد والله بدونها بموت ما اقدر على بعدها .
خالد يدز فهد : ايه انت لا تحلم وايد تراك والله مب صاحي ساره
ما بخليها لك ولا لغيرك زين يالله يالله روح روح فارج.
فهد عصب : انت ما اتي بالهداوه .
وبهالوقت وصلت ساره ويا نوره وهم متغشيات عشان محد يشوفهم ولان بروحهم
وساره ادور خالد وبعد عناء لقته .
ساره وهي تاشر على خالد : نوره هذو اخوج يالله نروح.
نوره : شو نروح ويا واحد.
ساره : قلت لج السالفه هذا فهد ما غيره .يالله نروح اخاف فهد يسوي شي في خالد .
نوره وهي ماسكه قلبها : وي باسم الله على اخوي .
وراحت نوره ويا ساره صوب خالد وفهد بس شوي بعاد وهم متغشيات .
خالد بعصبيه : يالله عن اذنك بروح عنك .
فهد وهو يسمك جتف خالد : وين يالاخ بعدنا ما اتفقنا .
خالد يصد عن فهد : اتفقنا وقلت لك اللي عندي.
فهد وعيونه على خالد ومعصب على الاخر : يعني مصر. والله راح تندم .
خالد يشوفه من وفوق لتحت : انت قاعدتهددني ..هه هه يعني شو بتسوي .
فهد طلع السجين من مخباته : شو بسوي تعرف شو اتشوف هالسجين راح اطعنك واقسم بالله راح اطعنك اذا عاندت .
استغرب خالد من اللي يشوفه حس ان هو قاعد في فلم او هو يحلم : انت ايه انت شو فيك من صدقك والله انك تخبلطت .
فهد بعصبيه وهو ماسك السجينه : والله اتخبلطت ولا انا راح اخليك تندم .
خالد وهو مصعب : شو ف ما خوفتني زين .
فهد وهو متقرب من خالد وصدق يبى يطعنه .وخالد يمسك ايد فهد عشان يمنعه ان يأذيه .يت ساره وهي تصارخ وتصيح .
ساره وهي تصيح ويت صورهم : لاااااااا فهد الله يخليك خوز عن خالد فهد انت تيننت .
نوره وهي بعد تصيح : خالد خالد.
ساره راحت ومسكت ايد فهد لاول مره وهي تصيح : فهد الله يخليك لا تأذيه انت شو تيننت.
فهد حس باحساس غريب لاول مره ساره تلمسه : ساره انتي اللي خليتيني اسوي جذي
وانا راح اذبحه عشان ما تكونين له .
ساره هدت ايده وهي تمسح دموعها : والله انك ذكي ويعني اذا ذبحته راح تدخل السجن .
فهد وهو يضحك باستهزاء: عادي ادخل بس المهم اعذبج واخليج تندمين بس اقولج
اذا ما كنتي لي مارح تكونين لي غيري سمعتي .
وخالد استغل كلام فهد لساره . وراح دز فهد على الارض وفراه وخلاه على التراب .
فهد وهو يقوم من الطيحه : اه يالنذل .
خالد وهو معصب: شوف مب انت اللي تخوفني .
وهني قام فهد عشان يطعن خالد .
وحست ساره ان شي بيصير وراحت صارخت يا ناس ساعدوني الله يخليكم تعالو .
وهني سمعو الشباب الصوت وتيمعو وراحو يفرقون خالد وفهد عشان محد يأذي الثاني ..
وهني ساره ونوره راحو على طول السياره عشان محد يشوفهم لان فضيحه .
ساره وهي تمسج دموعها : والله كله مني ان االسبب في اللي يصير في خالد .
نوره تهدي ساره : لا يا ساره انتي مالج خص هذا فهد ماعرف شو صاارله
بس تصدقين زين سوينا انا تغشينا ولا صدق فضيحه .
ساره وهي تشوف خالد وهو يهدد فهد وراح لسيارته .وفهد وهو بعد يههدد .
واما ساره حست بتانيب الضمير على خالد .
وفي الدرب كله ساره قاعده تصيح باللي صار تحس كانه كابوس .
ونوره تهديها .
--------
اما هند فراحت بيتكم منى ربيعتها عشان الاتفاقيه اللي هي انها تشوف سالم .
هند وهي تشوف ساعتها : وي هذا تاخر امي قالت ان السايق بعد شوي بيمر .
منى : هي والله ماعرف نحن قلناله البيت وكل شي ولا اخاف ضيع .
هند ماعرف والله .
منى : زين روحي اتصل فيه شوفيه ليش تاخر .
هند (بتردد) .ها ... اتصل .
منى : هي اتصلي شو فيج يالله بسرعه .
هند مسكت موبايلها عشان تتصل فيه .
هند : الو
سالم برقه صوت: هلا وغلا
هند : هلا فيك اقول شو وينك تاخرت بعد شوي بروح البيت .
سالم : لا لا شو تروحين انا الحين دقايق وعند بيت ربيعتج
بس شوفي اول ما بيي بدق عليج عشان تطلعين يا قمر .
هند بخجل : والله استحي ماعرف .
سالم : ايه شو ما تعرفين انا ياي هالدرب كله واخر شي تستحين لا زم تطلعين ولا ازعل عليج .
هند : لا لا كله ولا زعلك
سالم : خلاص انا دقايق وواصل .
هند وقلبها يدق خايفه اول مره تمر بهالموقف.وبعد دقايق
ورن موبايل هند مره ثانيه :
سالم : هند تراني رع يالله .
هند بخوف وارتباك : هااااا....شو ...الحين
سالم : بلاج يالله بسرعه .
هند :شوف انا بطلع دقيقه وبدخل بسرعه اخاف احد يشوفني.
سالم بضحكه خبث: ههههههه يا ويلي عليج .اوكي معلي المهم اشوفج يالله حبي طلعي
هند : اوكي
هند وهي تلعب باصابعها وخايفه وويها محمر: منى خا خا خايفه ماعرف .
منى وهي ادز هند على برع : يالله خلي عنج الخوف طلعي شوفيه .
هند وهي ماسكه ايد منى : ليش ما بتطلعين وياي .
منى : لا طبعا شو يخصني انا يالله روحي .
منى بحزن : ليش تعالي انا استحي بروحي .
منى : انابس بوقف عند الباب يالله قبل ما امي اتي .
هند : ها اوكي خلاص بطلع .]
هند طلعت ووقفت عند الباب وهي حاطه صبعها في فمها من الحياء
اما سالم فهو موقف عند باب بيتهم ومنزل الدريشه وحاط اغنيه لراشد الماجد
هو ينتظر هند .وهند بعد تردد طلعت برع عند الباب وهي مستحيه ومنزله راسها .وما قدرت تشوف سالم
سالم وهو يشوف هند وبنره حلوه :هند تعالي حبيبتي ابي اعطيج شي.
هند رفعت راسها ولا تشوف سالم وقلبها يدق : ها شو .
سالم : تعالي قربي بعطيج شي.
هند بارتب
اك : لا لا اخاف احد يشوفني ما اقدر.
سالم : تعالي حبيبتي بسرعه خذي الهديه وروحي ياالله.
هند وهي تتقرب وتروح عند سياره سالم وقلبها يدق وخايفه وصلت عند الجامه
وقفت ونزلت راسها وما قدرت ترفع راسها من الحياء.
سالم ابتسم وفي خاطره يقول( واخيرا خليتيني اشوفج لا بس طلعتي مزيونه وحليوه).
سالم : اشحالج حيببتي .
هند وهي مستحيه وبعدها منزله راسها :بخير الله يعافيك.
سالم :يالله عاد ارفعي راسج خليني اشوف الجمال .
هند ترفع راسها شوي شوي وتحط لاول مره عينها بعين سالم وتقول في خاطره (الله ماشاء الله عليه غاوي ).
سالم بابتسامه خبث: فديت هالعيون .
احمرت هند .
سالم خذ من سيارته هديه لهند ومد ايده عشان يعطيها :تفضلي هاي هديه بسيطه لاول لقاء بينا .
هند بخجل: ليش كلفت على عمرك انا ما بغيت هديه بس بغيت اشوفك .
سالم يبتسم : لا حبيبتي هاي هديه متواضعه يالله خذيها .
هند خذت الهديه وهي ما تقدر ترفع راسها : تسلم يا الغالي .والحين عن اذنك ما اقدر اوقف اكثراخاف أحد يشوفني .
سالم : اوكي حبيبتي اهم شي اني شفت هالجمال واخيرا ما بغيتي
تبتسم هند وقبل ما تروح التفتت عنده : تسلم يا سالم .
سالم يبتسم : تستاهلين كل الخير يا هند .
وهند بسرعه دخلت داخل البيت وقلبها يدق وحاطه راسها على الباب
وماسكه الهديه بحضنها وفرحانه لانها شافت حبيبها.
منى يت عند هند : ها شفتي شو رايج فيه .
هند سرحانه ومستانسه .
منى تضرب على خد هند: ايه شو فيج شو سحرج الريال وراح.
هند : اااااااااااااه كان شوي وبيغمى علي والله لين الحين ارتجف.
منى وهي تضحك على هند : هههههههههههههههههههههههههه لازم هاي اول مره .
هند :وي واخر مره بعد
منى وهي تسحب هند من ايدها : يالله تعالي داخل وقولي لي شو صار .
وطبعا قالت لها هند اللي تتوقع ان سالم يحبها وقالت لها شو صار بينهم .
منى وااااااااااااو صدق روعه انزين شو في الهديه
هند انتبهت على الهديه : اوه تصدقين نسيت افتحها .
منى سحبت الهديه : هاتيها انا بفتحها .
وفتحو الهديه وشافو دبدوب صغير حلو ماسك بيده عطر والعطر هو كوكو شانيل.
هند تشوف الهديه : الله هديته حلوه وبسيطه .
منى تشوف هند : ما قلت لج بتعيشين بسعاده .
هند : بس انا حبيته من ذاته مب عشان هداياه.
وبعدين راحت هند البيت وهي مستانسه وطايره من الفرح عاللي صار اليوم ولانها واخيرا شافت اللي تحبه .