روائع الشباب
مجنون ساره (( روايه ولا اروع )) - الجزء الرابع والخمسون 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا مجنون ساره (( روايه ولا اروع )) - الجزء الرابع والخمسون 829894
ادارة المنتدي مجنون ساره (( روايه ولا اروع )) - الجزء الرابع والخمسون 103798
روائع الشباب
مجنون ساره (( روايه ولا اروع )) - الجزء الرابع والخمسون 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا مجنون ساره (( روايه ولا اروع )) - الجزء الرابع والخمسون 829894
ادارة المنتدي مجنون ساره (( روايه ولا اروع )) - الجزء الرابع والخمسون 103798
روائع الشباب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

روائع الشباب

.
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
rwae3-shbab.yoo7.comhttps://rwae3-shbab.yoo7.com rwae3-shbab.yoo7.com

 

 مجنون ساره (( روايه ولا اروع )) - الجزء الرابع والخمسون

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
yayaya1944
صاحب الموقع
صاحب الموقع
yayaya1944


عدد المساهمات : 409
نقاط : 752
تاريخ التسجيل : 07/08/2011
العمر : 27
الجنس : ذكر
مزاجي : مجنون ساره (( روايه ولا اروع )) - الجزء الرابع والخمسون Tanseem
هوايتي : مجنون ساره (( روايه ولا اروع )) - الجزء الرابع والخمسون Swimmi10
رسالة mms : مجنون ساره (( روايه ولا اروع )) - الجزء الرابع والخمسون 3063611837_b87327407c_o

مجنون ساره (( روايه ولا اروع )) - الجزء الرابع والخمسون Empty
مُساهمةموضوع: مجنون ساره (( روايه ولا اروع )) - الجزء الرابع والخمسون   مجنون ساره (( روايه ولا اروع )) - الجزء الرابع والخمسون Emptyالجمعة أغسطس 19, 2011 12:20 pm

تااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ابع

الجزء الرابع والخمسون


اما فهد بعد ماخذ حبة البندول حس بالراحه وهو يالس فيغرفته على الكرسي الهزاز يفكر بكلام فاطمه يومتوقعت انه خالد وهو يقول فينفسه (( ليش انا عصبت وانقهرت صح ما احب احد ينادي باسم خالد جدامي بس خلاص مب لازمانقهر الاهم ان ساره صارت ملكي وانا عندي امل انها تحبني واحس انها شوي تغيرت عليهاستوت اطيب بوايد )) وهو رافع ايدينه للسماء ( يارب لين قلب ساره عليه وخلها تحبنيونعيش بسلام وحب ومحد يفرقنا ...
فهد شاف عمره ملان وايد قال احسن شي يكتب خاطرهحق ساره ويعطيها لانه من زمان شاري بطايق حلوه فتم يكتب ..
اما ساره فلبست بجامهحلوه وانيقه بلون الوردي بس البجامه لين تحت الركب وهي ماتلبس هالشي جدام فهد يعنيدوم لبسها طويل وايد .. بس هالمره قالت بلبس هاللبس لانها بتنام وبتقفل البابكالعاده ..بس قبل ماتنام كانت ترتب اغراض اللي شارتنهم حق الاهل ..
فهد بعد ماكتب شاف باب غرفة ساره مفتوحه فقال اكيد واعيه ومادق الباب كعادته ..
ساره سمعتاحد يفتح الباب ولا تشوف فهد ..
فهد اول مره يشوف لبس ساره شوي قصير تخبل الريالمع ان اللبس تحت الركب يعني مب وايد قصير بس بالنسباله شي غير لانها دوم مستوره ..
ساره حطت ايدها على راسها وتصارخ : اااااااااااااااهفهد مستغرب : باسمالله بلاج سارهساره مستحيه وهي تروح عند فهد وادزه عشان يطلع : انا ما قلت لكدق الباب قبل ما اتيفهد : زين شفت الباب مفتوح قلت عاديساره وهي ادز فهدعشان يطلع : اطلع بسرعهفهد مسك ايد ساره : ساره بلاج ليش مستحيه عادي انا ريلجوالله مب سيلانيساره : اطلع بسرعه قلت لك
فهد : زين زين صبري بعطيجشي
ساره بصريخ وبخجل : ما ابي برع برعفهد طلع غصبن عليهساره بندتالباب ووقفت عند الباب وهي مستحيهفهد يدق الباب : ساره حبيبتي زين فتحي واللهبعطيج هالبطاقه وبعدين بندي الباب عليه كالعادهساره مستحيه وهي مسانده علىالباب : ما ابي شي فهد روحفهد : ساره يا بعد هلي فتحي والله بس خذي البطاقه ..ترى والله ما بروح غرفتيساره عرفت ان فهد عنيد ..فتحت الباب شوي خذت البطاقهوبندت الباب بسرعهساره : يالله الحينه روح نامفهد : زين حبي اقري الكلماتترى هالكلمات من صميم قلبي ..
ساره بعد ماخذت نفس ..يلست على السرير وفتحتالبطاقه وكانت البطاقه حمراء ومعطره فتحت وقرت الكمات وفهد كان كاتب بخطه الراقيوحلو
*( يحلي حياتي يوم اناظر عيونك
*يرتاح بالي بالفرح يوم لقياك

كان الزهر ماخذ من حلاتك
سبحان ربي بالحسن كيفسواكودي اكحل عيوني بعيونكواعيش العمر كله معاكبس ابيك تحس فينيوتعرف ان قلبي هواكواختارك بين العالم والناسلتكون انت شريك حياتهودي بس ودي بس تعطيني فرصهلجل اخليك تحس بحبي لكواني سويت هذا كلهلاني اموت فيك ..

ساره بعد ما قرت الكلام حست بحب فهد .
ساره وهي ماسكهالبطاقه : يحليلك يا فهد لهالدرجه تحبني .. وهي تتنهد : ااااااااااااه بس انا صعباحبك صعب لان قلبي لين الحينه مع خالد وانا وعدته اني اكون قاسيه معاك ..شو اسويياربي ..

اما فهد فهو مستانس لانه قدر يعبر عن اللي بخاطره حتى لو ببطاقهالمهم ساره تحس فيه وتعرف مدى حب فهد لها ..
وفيالصـــــــــباح :
في دبي
هند مع ام ساره وام خالد وهم يفطرونهند وهيتشرب الحليب: امايه عندي فكره بس شو فكره تجنن
ام خالد : اصبحنا واصبح الملك للههند : شو شكلي مكتوب ردوو اذكار الصباح
ام ساره : هههههههههههههههههه
امخالد : لا تونا قايمين من النوم وين فكرتي بشي
هند وهي تاشر على عقلها: هالمخمدام عايش يفكر باشياء حلوهام خالد : والله لين الحينه ماشوف غير الخرابام ساره وهي تضحك : هههههههههه حرام عليج خليها تكمل ..
هند : محد حاس فيهغير خالوتيام خالد : قولي يا ام لسانينهند تشوف امها من طرف عينها : اناام لسانين يالله انمشيها .. المهم شو رايكم نروح رحله ويابعض شوي نغير الجو ملينامن قعدة البيت ها شو رايكم
ام خالد : وين يعنيهند : البر مثلاام خالد : زين ومنو بيودينا يا حلوه
هند : خلود بعد منوام خالد : ايه شو خلود بعداصغر عيالج قولي خالد

هند : زين عادي ادلع اخويه ..اونها ماترضى على ولدها .. لازم ولدها الوحيدام خالد : عسى ربي يخليه لي . لا تحسدين الولدهند : وي الحينه بتضارب ويايه اقول امايه اقنعي ولدج خلايوديناام ساره : يمكن الريال مشغولهند : وين مشغول .. ليش هذا عايشبالدنيا يحليله اخويهام ساره : شو قصدجهند : ها ووو لا شيهند قصدهاان اخوها عايش بذكرى وحلم ساره ..
ام خالد : بشوف بكلم نورههند : لازم كلشي نوره نوره يا حظها حصلت ام تموت فيها وريل يموت فيهاام خالد : الله وكبرعليج تحسدين اختجهند : ماشاء الله عيني عليها بارده .. نوره اكيد بتيه لانهاقالت انها بتتغدى وياناام ساره تتلفت يمين يسار : وين خالد عيلام خالد : خالد اعتقد بعده في الغرفه ..اكيد البارحه سهران ..
هند : ها شو قلتيامخالد : بكلم نوره وبعدين بنكلم خالد بنشوف شو يصيرهند : يارب يارب نروح ياربفي بلجـــــــــــيكا :

ساره قامت من النوم هالمره قبل فهد ..وبعد ماقامت راحت الصاله وماشفت فهد كل مره فهد يدق عليها الباب استغربت ..
ساره ادور يمين يسار ادور على فهد ..وماشافته راحت صوب غرفته شافت شوي البابمفتوح استحت تتدخل ساره دقت الباب بس فهد بسابع نومه وساره بدها ادق الباب ومحد فتحاستغربت سارهساره تقول في نفسها ( معقوله فهد طلع برع خلا ادخل واشوف )
ساره وهي تتدخل مثل الحراميه ولا تشوف فهد نايم بس مثل الاطفال يعني برائهالدنيا فيه ..
راحت ساره عنده وهي تتامل في ملامحه ومستحيه وايد ..ساره بكل رقه : فهد فهدفهد مايدري عن الدنيا نايمساره شافت ما شي فايده علت صوتها : فهد فهااااد
فهد فتح عيونه ولا يشوف ملامح مثل الملاك..
فهد مستغرب اول مرهساره تدخل غرفته : يا سلام على هالصباح ..اخاف انا احلمساره استحت : يالله قومبسك رقاد
فهد : لا اخاف احلم معقوله ساره هنيساره منزله راسها وبخجل : شفتكما ييت قلت يمكن روحت

فهد : افا اروح بدونج انا مندونج اضيع يا بعد عمري ساره ويها احمر : فهد حشى توك ناش ولحقت تتغزلفهد قاممن الفراش يعني يلس وهو حاط ايدينه على قلبه : هالقلب ما يمل منج ودايما انتيبداخله احبج يا ساره احبج ..
ساره طلعت من الحيافهد يزقرها : ساره وينبتروحينساره : يوم بتشبع غزل بعدين تعالفهد : خلاص خلاص ما بقول شي ..زينتعالي قوميني تراني تعبانساره صدت تشوفه : الله وكبر على خبثكم يالشبابفهد : ههههههههههههههههههههههههه .. يا عيني عليكم انتو يالحريم ان كيدهن لعظيمساره ابتسمت وطلعت ..
فهد وايد مستانس من تصرفات ساره صح بعدها ما تحبه بسعلى الاقل تتكلم وياه عدل وتضحك وياه ..

فهد قام وغسل ويهه وطلع واتلبسواتكشخ..ولبس كاب باللون الاحمروقميص احمر وبنطلون جينز يا سلام عليه

.. ساره لبست قميص وردي مع جاكيت على شكل ورود باللون البنفسجي والوردي طبعا لين تحتالركب وبنطلون بنفجسي .. مع شنطه مطرزه باللون البنفسجي والوردي . وكانت انيقهكعادتها ..

فهد طلع من الغرفه :
فهد عند باب غرفة ساره : ها يا عمريشاهزهساره وهي تلبس الخواتم : هيه جاهزه..
فهد يشوف ساره من فوق لتحت : ياسلام عليج يا ساره دومج انيقه ..
فهد يدور : ها شورايج بكشخة ريلجساره بدلع : عاديفهد : افا يعني ولا مره قلتي اني حلوساره : ليش مب واثق من نفسكفهد : واثق يا عمري بس ابي اسمع من حبيبة عمريساره : فهد تاخرنافهد : غيري السالفه شو وراجساره ابتسمت ..
فهد : هيه صح بسير اييب كاميراساره : اوكي ..تعال نحن اول شي بنروح الحديقه صح..
فهد : لا حبيبتي اول شيبنروج تلفريكساره مسكت قلبها : وي انا اخاف من مكان مرتفع
فهد وقف عند سارهوهو يتامل في عيونها : تخافين وانا معاج ..
ساره استحت : لا بس يعني مكان مرتفعفهد : ولا تقولين تخافين تركبين العاب مخيفه بعد
ساره : لا عادي احب العبواغامرفهد : اها زين الحمد لله

ساره وفهد طلعو اول شي يفطرون ..بعدين قررو يروحون تلفريك ..

*******************************

في دبيهند تحاول ويا نوره : يالله نورووه اقنعي خالد
نوره : اف اف حشره انتي حشى توني يايه ارحميني هندماسكه ايدين نوره : فديتج اختي اقنعي خالدنوره : وينه الحينه ..
هند : بغرفته اتوقع ..
نوره : ماظهر يتغده ولا شيهند : لانوره خايفه : بلاهاخويهنوره راحت غرفة خالد ولا تسمع خالد يغني بصوته الحلو :
خالد وهو يغنيمايعرف ان احد يسمعه :
اشواق قلبي تناديك ..وتقولك وينك يا حبيبيمحتاجلكوالله موت .. تعال وريح قليبينوره دخلت عليه ولا تشوف خالد يالس علىالسرير وماسك صوره طفولته ويا ساره والدموع بعيونه ..خالد لاحظ ان حد دخل راح مسحدموعهنوره تقربت من خالد : اشحالك اخويهخالد بنبره كلها حسره وحزن وهوماد ايدينه عشان يسلم على نوره : الحمد لله اختي انتي شحالج وشحال عبداللهريلج..
نوره يلست: الحمد لله ..شو ماشاء الله استويت مغني ..
خالد يتنهد: اااااااااااااااه اللي يحب يا نوره يطلع مغني وشاعر وكل شينوره : حق سارهصح
خالد : وليش منو بقلبي غير سارهنوره وهي تشوف صور : وشو اللي بايدينكخالد ماسك الصور : هاي صوري مع ساره يوم كنا في الروضه ..
نوره : خالد متىبتنساهاخالد قام من عند السرير : نوره لاتعيدين الموال..
نوره : قلبييعورني عليك ساره اتزوجت ياخالد اتزوج خلاص ساره صارت ملك انسان ثانيخالدبصريخ :لا تقولين هالكلام لاتذكريني ..انتي تقطعين قلبي زياده كافي ارحموني ارحمونيخالد حاط ايدينه على راسه وهو يدمع ..
نوره ودموعها اربع اربع : فديتك اخويانا وربي مب قصدي اجرحكخالد والدموع بعيونه : نوره انتي تعرفين ان ساره هيالهوى اللي اتنفسه وانا بدونها مستحيل اعيش ..
نوره : بس هي متزوجه ياخالد
خالد : ما عليه بترياها العمر كله حتى لو ما اتزوج بترياها

نوره : بس اذا هي مابغتكخالد : مستحيل ساره وعدتني انها بتكون لينوره : واذا ما بغتك او نستكخالد : اوعدج يا نوره اذا ساره في يوم من الايام قررت تنساني وتحب فهد انا بخليها وبتزوج بعد ... وانا متاكد في يوم من الايام ان ساره بتكون لي ..مستحيل تنسى حبنا مستحيل تحب انسان فرق بينا مستحيلنروه : زين يا خالد شو رياك نغير الجو.. ترى قلبي يعورني عليكخالد شو تبيني اسوينوره : شو رايك نطلع اليوم في البر يعني نروح راس الخيمه او حتا اي مكانخالد : والله مالي نفسنوره : يالله اخويه عشان خاطري على الاقل نشوف ابتسامتكخالد : بشرط ما بنطول وايد يعني بعد صلاه المغرب نكون في البيتنوره : ما عليه الاهم ان نحن نطلعخالد : عشانج واللهنوره تحضن اخوها : فديتك اخويه عساني ماانحرم منك

نوره قدرت تقنع اخوها انهم يطلعون ويغيرون الجو بالذات عشان يغيرون من نفسية خالد بعد ماشافت دموعه وحزنه ..

هند مستانسه وايد على طول سارت تتلبس وجهزت اغراضها والكل استانس الا ام ساره لانها كانت تتمنى ساره وياهم ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Abu khalel
نائب المدير العام
نائب المدير العام
Abu khalel


عدد المساهمات : 359
نقاط : 247
تاريخ التسجيل : 09/08/2011
الجنس : ذكر
هوايتي : مجنون ساره (( روايه ولا اروع )) - الجزء الرابع والخمسون Sports10
رسالة mms : مجنون ساره (( روايه ولا اروع )) - الجزء الرابع والخمسون 40

مجنون ساره (( روايه ولا اروع )) - الجزء الرابع والخمسون Empty
مُساهمةموضوع: رد: مجنون ساره (( روايه ولا اروع )) - الجزء الرابع والخمسون   مجنون ساره (( روايه ولا اروع )) - الجزء الرابع والخمسون Emptyالسبت أغسطس 20, 2011 1:51 am

مشكووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام الحالة
المدير العام
المدير العام
ام الحالة


عدد المساهمات : 395
نقاط : 609
تاريخ التسجيل : 08/08/2011
الجنس : ذكر
مزاجي : مجنون ساره (( روايه ولا اروع )) - الجزء الرابع والخمسون Rayq
هوايتي : مجنون ساره (( روايه ولا اروع )) - الجزء الرابع والخمسون Wrestl10
رسالة mms : مجنون ساره (( روايه ولا اروع )) - الجزء الرابع والخمسون 3ce7237ade66a64c2d933114aa61d656

مجنون ساره (( روايه ولا اروع )) - الجزء الرابع والخمسون Empty
مُساهمةموضوع: رد: مجنون ساره (( روايه ولا اروع )) - الجزء الرابع والخمسون   مجنون ساره (( روايه ولا اروع )) - الجزء الرابع والخمسون Emptyالسبت أغسطس 20, 2011 3:12 am

مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مجنون ساره (( روايه ولا اروع )) - الجزء الرابع والخمسون
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مجنون ساره (( روايه ولا اروع )) - الجزء الرابع عشر
» مجنون ساره (( روايه ولا اروع )) - الجزء الرابع
» مجنون ساره (( روايه ولا اروع )) - الجزء الست والخمسون
» مجنون ساره (( روايه ولا اروع )) - الجزء السابع والخمسون
» مجنون ساره (( روايه ولا اروع )) - الجزء الثامن والخمسون

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
روائع الشباب :: منتدى خواطر :: منتدى الروايات-
انتقل الى: