الجزء الواحد السبعون
فهد ما قدر يقول شي ..يمكن لانه حس بنظرات اشواق له
اما ساره فمستغربه من القلم ومن اشواق بس ما قالت شي
ساره وهي تاخذ العصير عشان توديه المطبخ
فهد : ساره
ساره : مممممممم
فهد : اكيد مستغربه من القلم صح ..وكيف شفت اشواق
ساره تصد: لا مب مستغربه من شي لاني شفتك مره يالس وياها عند البحر ..
فهد : وانتي تغارين صح
ساره تبين العكس : لا ما اغار ولا شي ..لو اغار جان سالتك من اول يوم شفتك وياها..انت حريا فهد بتصرفاتك
فهد حس بالقهر من كلامها .. بس قال في نفسه يمكن هي تغار بس كبريائها مانعنها بالمصارحه ..
######################
اما في دبــــــــي
محمد ما قدر يستحمل اكثر راح على طول بيت خالد عشان يطمن عليه
محمد وهو يوقف سيارته عند باب بيت خالد ..شاف وحده تنزل من السياره ويوم ركز النظر فيها فتح عيونه
محمد وهو مستانس وفاتح عيونه : مب هاي اااااااااااه مب هاي القلب مب هاي الريــــــــــــــم ..
الريم نزلت من سيارة عمها وهي تدق الجرس..وماتعرف بوجود محمد
محمد ما صدق راح على طول عندها وهو مستانس
الريم حست بان حد ياي عندها ويوم صدت شافت محمد ..الريم استحت نزلت راسها
محمد بابتسامه : احم احم..سلام عليج
الريم وهي منزله راسها : وعليكم السلام
محمد :مب انتي الريم صح ربيعة ساره
الريم بخجل : هيه
محمد : انا محمد ربيع خالد .اللي مره شفتكم في المركز تذكرين
الريم في خاطرها (( اكيد اتذكرك )) ..:هيه
محمد مستانس وساكت
بعد مالخدامه فتحت الباب ..دخلت الريم وقلبها يدق بالقو يوم شافت محمد
اما محمد فهو سرحان فيها
الخدامه : yes sir what do you want?
محمد : ها ممم .. ياربي ليش كنت ياي ..هي تذكرت وين خالد
الخدامه راحت تنادي خالد
ام خالد والكل يالس في الصاله ..والخدامه يت وقالت انه في واحد يبى خالد
ام خالد : منو
الريم : هذا محمد
نوره تشوف الريم : بعد تعرفين الاسم
الريم مستحيه : سكتي فضحتينا
ام خالد : محمد والله زين يمكن يقدر يخلي خالد ياكل شي .. لانه وايد ويا خالد .. خليه يدخل
البنات راحو فوق عشان محمد يدخل
محمد بعد ما دخل شاف ام خالد : سلام عليكم
ام خالد : وعليكم السلام يا هلا بولدي
محمد : اسمحيلي خالتي ياي بهالوقت ..بس الصراحه وايد احاتي خالد لانه البارحه كان تعبان واليوم كله اتصل فيه بس هو ما يرد عليه ..بلاه
ام خالد : والله ولا فتح الباب علينا وتخيل من البارحه يا ولدي وهو ما كل شي ماعرف بلاه .. اذا تقدر تقنعه انه يفتح الباب
محمد : ان شاء الله بحاول بس وين غرفته
ام خالد ودته غرفة خالد : تفضل
محمد يدق الباب : خالد خالد افتح الباب انا محمد ربيعك
خالد يسمع صوت محمد بس من التعب ما يقدر يفتح الباب
محمد : خالد افتح الباب ..اذا تعزني صدق افتح الباب
خالد ما قدر ما يفتح الباب لانه محمد وايد وياه ..
خالد وهو يرتجف من البروده وحالته حاله ويمشي كانه سكران يفتح الباب
ام خالد يوم شفاته : ويه بلاك يا خالد ليش جي شكلك
محمد يمسك خالد : خالد بلاك شكلك وايد تعبان
خالد يرد ينام على السرير : مافيني شي بس تعبان
ام خالد : قوم يا خالد خلا نوديك المستشفى
خالد : لا ما بي ..ما فيني شي
محمد يحط ايده على راس خالد : اي مافيك شي حرارتك مرتفعه وااايد وشوف كيف ترجف
خالد: خلوني بروحي .. ما فيني شي ..
ام خالد : الله يخليك عشان خاطري روح المستشفى
خالد : امايه دخيلج لا تغصبيني على شي ..ما بروح يعني ما بروح ..بس ابي انام ..
محمد : بس يا خالد|.......
خالد : الله يخليك يا محمد لا تغصبني على شي بس ابي ارتاح
محمد ما قدر يسوي شي: خالتي خليه بروحه شوي لين ما يهدى واقنعيه بعدين
ام خالد والدمعه بعيونها :كيف اخليه ..شوف حالته .. والحراره مرتفعه واذا الحمى زادت عليه بتكون خطره على حياته عادي يستوي فيه حمى الشوكيه ..
محمد : لا ان شاء الله ما يستوي فيه شي .. انا المساء برد اشوفه وبقنعه عشان يروح
ام خالد : ان شاء الله ومشكوور يا ولدي ما قصرت واسمحلنا
محمد : افا عليج .. هذا مب بس ربيعي هذا اخويه
ام خالد : تسلم يا ولدي وان شاء الله يقتنع ويروح المستشفى قبل مالحمى تزيد عليه ..
محمد : ان شاء الله .. يالله عن اذنج خالتي .. انا بترخص
شو راح يصير لخالد ؟؟ هل راح يستويله شي؟؟
وساره وفهد كيف بتكون حياتهم للاحسن ولا للاسوء؟؟
واشواق هل راح تصر على فهد ولا هي نزوه وبتزول؟؟
ومحمد هل راح ياخذ الريم ؟؟ وهل بيصير شي ويمنعهم من الزواج ؟؟
؟؟؟؟؟