الجزء الخامس والسبعون
ساره بصريخ : ما يهمني شي .. بس ابي ارد دبي واطمن عليه ..انا السبب يا نوره انا السبب ( وتمت تصيح )
نوره : لا ياساره مالج خص انتي
ساره: كيف مالي خص وانا السبب في كل شي خالد مرض وتعب وطاح هالطيحه بسبتي انا ..
نوره : ساره هدي اعصابج ... محد له خص .. هذا قضاء الله وقدره .. المهم روحي غسلي ويهج لان اكيد اذا فهد شافج بيعرف السالفه ..
ساره : خلاص يا نوره بخليج ومشكوره على كل شي
نوره : اسمحيلي على الاعاج
ساره : لا بل عكس انتي ما قصرتي ..
بعد ما صكت ساره طاحت على السرير وهي تصيح وتلوم نفسها على اللي استوى في خالد .. وتقول
كيف كنت مستانسه وانت هناك متعذب كيف ما رديت بسرعه وانت مريض هناك .. انا السبب في عذابك يا خالد انا السبـــب
############
اما في دبــــــــــــــــــــي
نوره راحت كلمت امها وقالت ان خالد اقتنع يروح المستشفى واستانست الام وايد بس نوره ماقالت ان ساره هي اللي اقنعته عشان المشاكل ما تكبر
راح خالد المستشفى والدكتوره قالت ان لازم خالد ينام في المستشفى عشان الحمى تخف لان حرارته وايد مرتفعه
ام خالد وهي تكلم الدكتوره : يعني حالته مب خطره يا دكتوره
الدكتوره : والله الحمد لله انكم يبتوه لانه بدون اكل ولا ادويه الحمى كانت بترتفع وايد وهالشي اكيد بيكون خطر لحياته .. ونحن ان شاء الله بنعطيه جلكوس عشان يعوض جسمه اللي فقده من الاكل والفيتامينات وراح نعطيه ابر وان شاء الله راح نهتم فيه وبنخليه عندنا بس كم يوم وان شاء الله حالته تخف
ام خالد : الحمد لله
نوره استانست ان صحة خالد ما تدهورت زياده ..
وهند وهي يالسه في البيت رن تلفون البيت
هند : اف يعني ما نقدر نرتاح بجون هالتافون الحشره
هند : الو
محمد : السلام عليكم
هند : وعليكم السلام
محمد : اختي خالد شو اخباره .. انا محمد
هند : والله خالد توه مودينه المستشفى
محمد استانس : والله الحمد لله واخيرا اقنع
هند : هيه الحمد لله
محمد : زين اي مستشفى ؟
هند : مستشفى wellcare
محمد : خلاص انا بروح هناك وابوج وياه صح
هند :هيه هناك
محمد : عطيني الرقم عشان اعرف اي غرفه هم
هند : *******
محمد :مشكوره اختي ما قصرتي يالله مع السلامه
هند : مع السلامه
هند : انا بروح غرفتي وايد احسن على الاقل ادش الانترنيت بدل هالملل
هند طبعا ماكنت تعرف الانرنيت وبلاويه الا من منى
############
اما في بلجيــــكا
ساره غسلت ويها وحاولت تمسح دموعها عشان فهد ما يشك
فهد وهو ماسك اكياس العشى ومستانس يحليله
ساره متسانده على السرير وهي متضايقه وايد
فهد يدور ساره : ساره ساره
ساره يوم سمعت صوته قامت من على السرير: نعم
فهد : تاخرت صح اسمحيلي يا عمري بس الدرب زحمه
ساره ما قالت شي
فهد هد الاكياس وراح عندها : بلاج ساره ليش شكلج تغير شو كنتي تصيحين
ساره معصبه : لا ما كنت اصيح بس يمكن اطلب طلب
فهد مستغرب : اكيد حبيبتي
ساره : ابيك اليوم تدور على اول طياره لاني ابي ارد دبي
فهد استغرب وفتح عيونه : ليش .. شو صار .. انتي من كم يوم قلتيلي عشان اطول المده هنيه
ساره : انا ما يهمني قبل شو قلت ابيه ارد دبي باسرع وقت سمعت يا فهد
فهد : زين ليش شو استوى
ساره : فهد لا تسال وايد سو اللي قلته عليك
فهد : بس انا لازم اعرف شو السبب..مساعه ماكان فيج شي ..اول ما رديت تغيرتي شو صار
ساره ادور على حجه : نوره شوي تعبانه .. وبعدين انا مشتاقه لامي وايد بس
فهد : نوره وايد حالتها خطره يعني
ساره : ماعرف ماعرف بس ابي ارد دبي
فهد : خلاص يا عمري بسوي اللي تبينه ولا اشوف دموعج .. باجر بدور على حجز
ساره : ما بيه باجر ابيه اليوم والحينه
فهد يشوف الساعه : الحينه بهالوقت
ساره : هيه الحينه روح دور على اول طياره
فهد : بس
ساره : شوف يا فهد اذا انت تبى اتم هنيه كيفك انا بروحي بحجز وبرد بروحي دبي
فهد : شو تخبلتي تردين دبي بروحج
ساره : ما يهمني شي بس المهم عندي اني ارد دبي
فهد : خلاص انا الحينه بروح هناك وبدور على حجز بس يمكن تاكلين
ساره : ما بي شي .. والحينه يمكن يا فهد تخلني بروحي لاني تعبانه وما ابي اشوف حد
فهد : على راحتج ..
فهد وهو طالع يشوف ساره بنظره تعجب ..
فهد راح غرفته ويقول في خاطره : بلاها ساره كيف تغيرت شو صار معقوله مرض نوره يخليها جذي ...زين انا شو لي خص جي تعاملني .. انا ما صدقت اني قدرت شوي اغيرها واخليها زينه ويايه .. الحينه اذا ردت دبي يا خوفي ترد مثل قبل ويمكن أقسى ..
فهد راح يدور على حجز وهناك في المطار
الموظفه ادور وتتكلم طبعا بالانجليزي : الصراحه حضك وايد حلو في شخصين الغو سفرهم ..شي بس حق شخصين
فهد يقول في نفسه والله ان حظي مب حلو ..
الموظفه : ان شا ءالله تقدرون اتون باجر الصبح وتردون لدبي
فهد : يعني الساعه كم
الموظفه : مممممم تقريبا 11 الصبح وتردون دبي تقريبا المغرب..
فهد : خلاص مشكوووره
فهد راح يتصل في سار ه وبضيق: هلا ساره
ساره : ها بشر لقيت حجز حق اليوم
فهد : عاد الطمع اليوم لا .. زين منا حصلنا حق باجر
ساره : لا ابي اليوم
فهد عصب: الحينه ما تقدرين تتريين باجر ..
ساره : زين متى
فهد : الصبح الساعه 11
ساره : الحمد لله زين عيل بروح ارتب اغراضي يالله باي
فهد صك من عند ساره ويكلم نفسه : والله انج فرحانه بس انا متضايق وايد ... لاني اخاف ان هالايام الحلوه اللي قضيتها معاج ما ترد .. ويا خوفي اشوف القساوه والجفاء منج يا ساره في دبي ..
ساره وايد مستانسه واتصلت في نوره عشان تبشرها وتتفق وياها انهم اول ما يردون يمثلون على فهد عشان ما يشك ان خالد هو المريض واول ما ساره ترد من السفر اتفقت ويا نوره عشان يرووحون المستشفى
نوره : ان شاء الله ما يشك
ساره : لاتحاتين
نوره : زين اذا شاف ان ما فيه شي .. اكيد بيستغرب
تاابع....