الجزء مئة و اربعة
بعد طيحة فهد من الحصان ساره ودته على اقرب مستشفى ويوم وصولو راحو عند الدكتور
الدكتور يفحص على ايد فهد ..
وفهد يتويع بصمت .
ساره والريم واقفين ويشوفون شو يقول الدكتور
الريم : ها بشر يا دكتور ان شاء الله ما فيه شي ..
الدكتور : فيه شرخ بايده اليمنى والحمد لله ما وصل للكسر
فهد يضحك : شفتو عضلاتي حمتني
الريم وساره يبتسمون ..
الدكتور : بس لازم يجبسون ايده
ساره مستغربه : بس انت تقول انه ما فيه كسر ليش الجبس
الدكتور: صح بس الشرخ مب شي عادي يعني مؤلم واذا ما خليناله جبس يمكن يحرك ايده وبهالطريقه راح يزيد عليه
فهد : اخخخخخخخخخخ ما احب الجبس احس كاني مسجون ما اخذ راحتي
الريم : اهم شي صحتك يا فهد
فهد يأشر على ظهره : دكتور الصراحه احس بآلام بظهري
الدكتور : اكيد لانك طحت من الخيل يعني مكان مرتفع ويمكن الألم يتم عندك كم يوم وان شاء الله بتخف وانا بعطيك مسكنات عسب ما تحس بشي ان شاء الله ..واذا زاد عليك العوار بظهرك او بايدك تقدر تراجعني ..المهم ( ياشر بصبعه ) ترتاح كم يوم على الشبريه عسب عوار الظهر
فهد : يعني مثل الحوامل اطلع
الدكتوروساره والريم : ههههههههههههه
الدكتور يبتسم : تقدر تقول جي
فهد : عيل خلاص الحينه بيجبسون ايدي واقدر اترخص صح دكتور
دكتور : هيه تقدر تتفضل
بعد ما جبسو ايد فهد اليمنى
فهد وقف: مشكووور دكتور ما قصرت .
الدكتور بابتسامه : واجبني يا اخويه
ساره راحت تسوق سيارة فهد البورش
ساره : الصراحه يا فهد ماعرف اسوق سيارتك
فهد : ليش لانها كشخخه يعني
ساره تشوفها بنظره حقد: جي حد قالك اني ما شايفه خير
فهد : لا افا عليج يا عمري لج الحشيمه بس ليش
ساره : لانها سبورت ومب متعوده اسوق هالسيايير.. احس شكلي غلط
الريم : يمكن لانج تعودتي على سيارتج عسب جي
ساره : يمكن
الريم : اذا تبين انا بسوق عادي ما فينا كنا اليوم نروح المستشفى
ساره تصد وراء : شو قصدج يا الريم
الريم بخبث: قصدي تسوين حادث والكل بصوب بالمستشفى
ساره ماسكه المفتاح : جنكم اليوم تبون تحطون عليه
فهد : هههههههههه .. لا فديتج ..افا زعل العالم كله ولا زعل نور عيني يا بعد هلي
الريم : بدى روميو زمانه
فهد : ههههههههههههه ..
ساره وهي تسوق .. ساره تصد لفهد ..تصدق يا فهد جنك حسدت حصانك بوس بوس واخر شي اثنينتكم طحتو
الريم : ههههههههههههه هي والله
فهد : من عيونكم حسدتو حصاني .. عاد قولو انه بخاطركم تركبونه ..صكيتوني بعين ..
الريم : والله كان بخاطري اركبه بس ما حسدتك
ساره : انا مالي خص ...بالسالفه
فهد : وقت الشده الكل يشرد ..
ساره والريم : هههههههههههههههه
فهد : زين جي الحينه لا اقدر اسوق مثل قبل ولا اكل ..لاني متعود بايد اليمنى اكثر
ساره تصد : وليش باليسرى
فهد :الصراحه ابد مب متعود على اليسرى حبيبتي اليمنى هي البركه
الريم : هيه والله .. افا عليك اخويه اي شي تبى نحن حاضرين واكيد حبيبتك ساره ما بتقصر ( تغمز لساره ) صح يا مرت اخويه
ساره ارتبكت واستحت : ها ..ممم اكيد
فهد بخاطره (( والله فرصه العب لعبتي هالايام . وهالشي على صالحي ..صح اني قاعد اتعور بس بحنان ساره كل شي بيروح وبيخف .. ))
الريم : شو رايكم نروح ناخذلنا اكل شوفو ساعه كم الحينه ولا تغدينا بيستوي المغرب
ساره : يعني مره وحده عشى ومره وحده غدى
الريم : هيه ..بناخذ take away
فهد : احسن ما ابي اروح المطاعم وايدي مجبسه
الريم تفكر : شو ناخذ الاكل وبناكل في البيت
فهد : شو رايكم مشكل يعني من كباب وعرايس وتكه وكل شي مشكل
ساره : فكره
الريم : يا سلاااام يالله صدق يوعانه
ساره : يالله قبل ما تاكلينا
ساره والريم وفهد وصلو البيت ومعاهم الاكل
الريم ماسكه اكياس الاكل: شو ناكل ويا بعض
فهد : لا انا باكل بغرفتي ابي اتساند على الشبريه الصراحه ظهري وايد يعورني
الريم : هيه صح الدكتور قالك هالشي
فهد شوي يحس بالعوار وطبعا هو ماقال بس شكله يبين ..
ساره لاحظت هالشي
الريم : بلاك اخويه
فهد : ما فيني شي
الريم : مبين من شكلك انك تتويع
فهد : شوي ايدي تعورني وهالشي عادي
سار ه: زين روح غرفتك ونحن بنييب الاكل هناك
فهد : خلاص اوكي ..
فهد تساند على الشبريه ..
الريم وهي اطلع الاكل : ها ساره خذي هذا اكلكم
ساره : ما بتين يالريم
الريم : لا حبيبتي روحي دلعي ريلج ..اكيد اذا دخلت بيكفخني
ساره : ما تيوزين انتي عن طبعج
الريم : ههههههههههههه
ساره : بييه هاليوم اللي العوزج ان شاء الله وما بقصر ..بالذات اذا كان الحبيب محمد
الريم وهيا احمر : ساره لا تحرجيني
ساره : ترضين تحطين عليه ويوم انا العوزج ما تبين
الريم : ممممممممممم .. انا عادي احط عليج انتي لا انا استحي
ساره عاقده حواجبها : ليش حد قالج ان ويهي لوح زين انا بعد استحي
الريم : زين زين روحي عند فهووودي اخويه حرام اكيد ميت من اليوع
ساره : زين
ساره دخلت على فهد ومعاها الاكل وشافته متساند على السرير وحاط راسه على المخده ..
فهد : ها يبتي العشاء
ساره : هيه ..شو بتاكل على الشبريه
فهد : هيه والله احس بعوار ..
ساره يلست على الشبريه بس شوي بعيده عنه ويابتله العشاء ..: تفضل هذا اكلك
فهد بدت حركاته : شو لا يكون بتحطين العشاء هني وبتروحين
ساره : ما بروح مكان انا باكل على الكرسي
فهد : وانا منو ياكلني
ساره : كل بروحك
فهد : تعرفين يا ساره اني ما اكل الا باليد اليمنى وماعرف باليسرى وحتى لو اعرف ما احب اكل باليسرى ..
ساره رافعه حوايبها : والقصد يا فهد
فهد : يعني لازم تفهمينها يا عمري يرضيج ريلج ما يقدر ياكل واطنشينه .. يعني لازم تاكلينه
ساره فتحت عيونها : شو ووو لا ما ابي
فهد : عيل خلاص ما ابي اكل بنام
ساره : بس انت مب ماكل شي من الصبح
فهد : بعد شو اسوي ما اعرف اكل باليسار ..مدام مرتي ما تاكلني
ساره صاده صوب الثاني : بس
فهد : انتي يا حبي ما بتاكليني بايديج ..بتاكليني بالشوكه يعني عادي
ساره تشوف فهد وتقول بخاطرها ( صح حرام يحليله ايدي تعوره )) : زين بس اليوم
فهد بابتسامه : خلا يعدي هاليوم بس
ساره وهي تقطع الكباب صغار صغار وهي مستحيه منزله راسها وفهد يضحك بخاطره ويقول لخاطره (( والله لا اطلع قهري ما ل شهر العسل اليوم يا ساره عيل انا معرس يديد وما تاكليني ومطنشتني انا براويج ))
ساره ويها محمر ماده الشوكه تبى تاكل فهد ..
فهد ياكل وهو يشوف ساره كيف مستحيه
فهد بعد ما كل اونه يكح : ابي ماي
ساره يابتله ماي ..فهد : زين شربيني وكملي جميلج
ساره وهي تشربه فهد يبى يستغل الفرصه ولمس ايد ساره اونه يبى يعدل الكوب ..
ساره من التوتر تبى تهد ايدها ولا ما مسكت الكوب . حتى فهد ما مسك الكوب لانه كان ماسك ايد ساره ..ولا ينصب على فهد الماي ..على ملابسه
فهد فاتح عيونه : وييييييييييييييييي ماي بارد انصب عليه
ساره ميوده بطنها من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ه
فهد : بدل ما تضحكين ييبي فوطه نظفي حرام عليج يا المجرمه الماي بارد
ساره بخبث: احسن عسب مره ثانيه تيوز عن طبعك يا فهد
فهد : زين شو سيوت انا
ساره : اوني ماعرف حركاتك
فهد : زين يا عمري ارحميني الماي وصل لين السرير حرام عليج
ساره : تستاهل ..
فهد : ساروووه ترى هاي شبريتج ( السرير ) بعدين ما بترقيدن
ساره : هي والله تعال وانت ليش نايم على سريري
فهد : صج متفيجه ساروووه الماي خلاص اتسرب بداخلي
ساره تضحك ...
ساره يابت الفوطه : تفضل نظف ولا بعد ما تقدر تنظف باليسار
فهد : ياريت ايديني الثنتين تكسرو عسب تخدميني بكل شي
ساره تشوف فهد بنظرة حقد بس بالغشمره ..
فهد بعد ما كل : مشكوووره يا بعد هلي ما قصرتي ..
ساره : العفو يا فهد
ساره وهي تشل الاكل ..
الريم دخلت : مرحبا يا حلوين
فهد : هلا والله بالريمان
الريم : هلا باخويه ..ها كلت
فهد : لا ما كلت
ساره صدت وفتحت عيونها
الريم : ليش
فهد : من الصبح اقول حق ساره اكليني وهي مطنشتني
الريم تصد لساره : افا يا ساره
ساره تراوي الريم صحن فهد : وان شاء الله هذا منو اللي خصله
فهد : انتي
ساره عصبت : فهد والله لا اصب مره ثانيه عليك الماي وهالمره بييب ماي مثلج
فهد :ههههههههههههههههههه
ساره تصد للريم : تعرفين اخوج هو والجذب اخوان والله اكلته ..وما خلا شي بصحنه
الريم : ادري ان ساره مستحيل تقصر باخويه ..
ساره : عاد هو ايي بعينه .. لا بعد يقول انا خلصت الاكل خيرا تعمل شرا تلقه
فهد ميت من الضحك على شكل ساره وهي معصبه : هههههههههههههههههههههههههه
الريم : مدام جي خلاص اطمنت على اخويه
فهد : مشكووره اختي ما قصرتي
ساره : ليش تو الناس يلسي
الريم : لا ما عليه ياساره بخليكم اكيد فهد يبى يرتاح .. ساره باتسامه : يالله نشوفج ان شاء الله
الريم : باااااي يا حلوين
فهد يحاول يقوم من السرير
ساره : على وين يا فهد
فهد : جهزي فراشي الله يخليج ابي انام
ساره : ليش
فهد : بعد ليش مكاني تحت على الارض ..
ساره : لا اليوم غير
فهد : والله
ساره : انت نام على السرير .وانا على الارض حرام انت تعبان ويمكن ماتاخذ راحتك على الارض
فهد : يا ويلي يا ويلي شو هالطيبه اليوم
ساره : بس لانك تعبان وايدك تعورك
فهد : لو ادري جي بيستوي جان من زماااااااااااا ن طيحت عمري
ساره وهي ماسكه اللحاف : عاد فهد وخبثه
فهد: ههههههههههههه
فهد وهو حاط راسه على المخده وصاك عيونه .حس بالالم مره ثانيه ..يمكن لان الطيحه كانت قويه وهو يتالم طبعا بصمت وساره شافت ملامحه وعرفت انه يتعور بس هو ما يقول ..فهد فتح عيونه : شو يا القمر تحاتيني
ساره استحت توقعت انه نايم ..وهي تبى تروح ..فهد مسك ايدها بالقو ..
ففهد : يلسي شوي
ساره : ما ابي
فهد وهو ماسك ايدها سحبها بهدوء وخلاها تيلس عنده ..
فهد تقرب منها وايد لدرجه ان ما بينهم الا شبر.. وهو متقرب منها .وساره منزله راسها وتبى تروح بس طبعا مسكت فهد قويه ماسك جتفها بايده اليسرى
فهد بصوت واطي وكله حب وحنان ورقه : ساره انا احبج واعشق التراب اللي تمشين عليه .. ساره انا صدق محتاجلج ومحتاج لحنانج وحبج وابي رووحج ويايه قبل كل شي محتاجلج يا ساره
ساره وهي صاده راسها صوب ثاني : فهد فهد
فهد : لين متى يا ساره تطلبين مني ابتعد عنج .. ترى انا مستحمل هالشي عسبج .. ابي روحج تكون ويايه قبل كل شي ..
ساره : فهد ودرني الله يخليك ودرني
فهد هد ساره ..
ساره طلعت من الغرفه وهي ترتجف وحاطه راسها على الباب وقلبها يدق بسرعه
ساره : ياربي شو يالي ..يوم فهد تقرب مني حسيت اني ارتجف ونبضات قلبي تزيد ..
فهد يكلم نفسه : عندي امل ان ساره بتتغير وبتحبني ولو جزء بسيط ..
ساره ما قدرت تدخل الغرفه وايد كان متوتره ..
راحت الغرفه اللي عند غرفتها وكانت مفروشه وقررت تنام هناك
فهد كل دقيقه يشوف ساعته ووهو يكلم نفسه : وينها وين راحت ..
فهد راح يدورها... ويوم راح الغرفه اللي عند غرفته دخل الغرفه وشاف اضاءه خفيفه ويوم دخل شاف ساره نايمه على السرير بكل حلاه وبرائه ونص شعرها مغطي ويها الملاك
فهد بابتسامه : فديتج والله يا ساره .. والله احس اني مالك الدنيا بس يوم اشوفج ..
فهد رد غرفته وعنده امل انه ساره تحبه ..
****************************** ****
وفي اليوم الثاني ..
اشواق وهي راكبه الطياره ويا اهلها وطبعا فاطمه عندها
اشواق : واخيرا واخيرا برد دبي ..يالله كيف مشتاقه لدبي وهلها
فاطمه تصد لاشواق : عاد عن الجذب اهلنا اغلبيتهم ويانا قولي مشتاقه لفهد
اشواق وهي تتنهد : كلمة الشووو ق شويه عليه .. ماتعرفين كيف سحرني هالانسان
فاطمه : والله انج قاصه على عمرح تفكرين في شخص ما يفكر فيج لا بعد في قلبه زوجته يعني وحده ثانيه
اشواق : ما عليه الاهم انا ابيه وبعدين يمكن بالايام اكون بقلبه
فاطمه : والله يوم اسمعج اشك انج بدوله خليجيه ومسلمه ..صدق حركات الاجانب هاي
اشواق : الحب ما يخصه بالاجانب حبيبتي
فاطمه : صح الحب ماله خص بس عاد مب بحركاتج تحبين واحد متزوج
اشواق : قلت لج بشوف حياتهم اذا شفت انهم مب بسعاده هني بتقرب منه .. عيل هالوسيم مب حرام ما يحصل الحب
فاطمه : وانتي شو دراج انه مب محصل الحب
اشواق : انا يا فاطمه يلست معاه بيوم واحد بس شكله والله بين لي انه منقهر بحياته بالذات يوم سالته عن ساره
فاطمه : زين عاد كيف بتعرفين اذا هو مستانس ولا لاء
اشواق تاشر بصبعها على عقلها : عاد هاي يبالها تفكير وتخطيط ..
فاطمه : الله يعينا والله انا ريلي ما بخليج تشوفينه اخاف تاخذينه ..ترى استويتي خطافة الرياييل
اشواق تشوف فاطمه بنظره حقد : فطوووم جنج تحطين عليه ..وبعدين من زين ريلج
فاطمه : وانتي شو درا ج بشكله ..يمكن اييلي واحد احلى من فهد
اشواق : لا لا مستحيل حد بجمال فهد ..اقولج انا عمري ما شفت حد بجماله
فاطمه : الله خلق فهد يقدر يخلق مثله واحسن
اشواق ما قالت شي.. بس اشواق مصممه على فهد وهي قالت انها بتورده يوم بتعرف انه سعيد بحياته ..
هند طبعا سهرانه لين الصبح مع سالم بالتلفون ..
وبعد ما امها وافقت انهم يطلعون بس مب اكثر من ساعتين
قررو انهم يتعشون برع ...
اما ساره فطلعت من الغرفه بحذر لانها تخاف الريم تشوفها وتشك بالسالفه وتسالها ..
ساره وهي داخله غرفتها وبعدها مستحيه
شافت فهد عند المنظره يسحي شعره ..
ساره استحت ودخلت الغرفه تبى تبدل ملابسها
فهد يصد لساره : صباح الخير يا اغلى انسانه بالوجود
ساره بخجل : صباح النور
فهد : ان شاء الله نمتي مرتاحه ..ترى اللي اعرفه اللي متعود على مكان ما يرتاح بمكان ثاني
ساره ما قالت شي .. ساره اطلع ملابسها ..
فهد وقف عند ساره : بس تصدقين انا البارحه كنت متضايج ..
ساره مطنشتنه ..
فهد : تعرفين ليش ..
ساره تسمع فهد بس اونها تبين العكس
فهد : البارحه ما قدرت انام .. لانه انفاسج ماكانت ويايه .. حتى لو كل واحد نايم مكان .... بس عاد الاهم انا نكون بمكان واحد ..
ساره ما تقول شي ..
فهد : ساره يا عمري .. ليش مستحيه ترى البارحه ما صار شي .. هذا كله لاني شوي تقربت منج ..
ساره وايد مستحيه يمكن اول مره فهد يتقرب منها بهالطريقه ..
فهد : خلاص يا عمري ارمسي .. ترى سكوتج يذبحني
فهد قال خاطره من عنده ..
* .. حبيبي تكلم وش فيك ساكت .. ترى سكوتك يعذبني
انا ما غلطت .كل اللي سويته اني عبرت عن حبي اللي بداخلي
وترى يا عمري ما شفت شي هذا جزء من اللي بقلبي
حبك عندي كل شي ووجودك عندي هو الامل اللي اعيشه
ساره ابتسمت : صباح الله خير وتقول خواطر
فهد : فدييييييييييييييت هالابتسامه .. هذا خرابيط ..يوم بكتب بكتب عدل .. اصلا انتي كل اشعاري
ساره : زين انا بنزل تحت . جنك اليوم ما بتخلص
فهد : انا لو بايديه جان صبحتج ومسيتج بغزل بس انتي اطنشيني
ساره : يالله بنزل
فهد : انا بعد بنزل عيل تخليني بروحي ..
ساره وفهد نازلين تحت
الريم : يالله ماشاء الله المعاريس قامو
فهد بابتسامه : هلا باختي صباح الخير
الريم: صباح النور ..ها شو حالك ان شاء الله احسن
فهد : والله الحمد لله الالم خف لازم مدام عندي هالملاك كيف تبيني اعاني
ساره ما قالت شي
الريم رايحه عند اخوها : يالله كيف اخويه رومانسي
فهد : افا عليج حد يكون عنده ( يشوف ساره ) هالقمر وما تبينه يكون رومانسي
الريم : يا بختج يا ساره باخويه
فهد : الله يخليج لا تحسدينا ..ترى والله مب ناقصين
الريم : هههههههههههههه ..بلاك خفت
ساره تبتسم
فهد : والله زين ان في حياتنا الحمد لله شوي تطور ومن عيونج كل شي يختفي
الريم حاطه ايدها على راس فهد : خمس وخميس تف تف تفتف تف
فهد : ايه بلاج استويتي عيوز انا قلت سوي هالخرابيط ..قولي ماشاء الله وبس هذا يكفي