الجزء مئة واربعة عشر
بعد ما فهد طلب من ساره انها تطلع من الغرفه ساره وهي بالسياره تلوم نفسها الف مره على اللي استوى
اما فهد
فهو بعده منصدم من ساره ما توقع انها تخونه وهو ع الارض يصيح من القهر ..
الريم يوم شافت ساره تطلع من الغرفه وتصيح ع طول راحت عند فهد بغرفته وشافته ع الارض
الريم يوم شافت فهد ع الارض راحت عنده ومسكته وبخوف الريم : فهد فهد بلاك
فهد والدموع ماليه ويه : مافيني شي
الريم : ما فيك شي والدموع تارسه (ماليه ))ويهك ..شو مستوي بينك وبين ساره
فهد مع كل اللي سوته ساره فيه بس بعد حب يستر عليها وما يقول للريم انها تكلم غيره : ما سوت شي بس ساره عذبتني بما فيه الكفايه وانا قررت ( يغمض عيونه وبقهر يقول ) قررت اطلقها
الريم فتحت عيونها ووقفت من الصدمه : تطلقها
فهد : هيه بس كافي عذااااااااااااب بس مب قادر استحمل لين هني وكافي
الريم مب مستوعبه كلام فهد : فهد انت بدون ساره مستحيل تعيش اعرفك يا فهد
فهد: وليش حد يقدر يعيش مع انسانه تسقيه العذاب والجفا كل يوم
الريم : شو استوى يا فهد .. اكيد صار شي اكبر مستحيل تطلب انت الطلاق جي ..
فهد : الله يخليج يا الريم خليني
الريم : مستحيل شوف حالتك كيف
فهد يكح بالحيل .. حس فجأه بالاختناق وحس الدنيا ظلمه بعيونه وفهد يحاول يفتح الازرار اللي بكندورته ( الشداشه ) لانه يحس بالاختناق ..
الريم تشوف ويه فهد تغير راحت عنده : فهد فهد بلاك بلاك
فهد يبلع ريجه بصعوبه : ماعرف يالريم احس باختناق بسرعه ييبي ماي
الريم وهي تصيح ما تعرف تتحرك من مكانها ..راحت بركيض اتتيب الماي ..بس فهد من كثر ما هو مدوخ ما يقدر يمسك الكوب ..
الريم ماتعرف شو تتصرف حست ان اخوها راح يموت
فهد مب حاس باللي يستوي فيه ..كل اللي حاس انه ما يقدر يتنفس ..
الريم تصيح وتتصل بالاسعاف ..وفهد ع ريولها وهي تصارخ وتصيح بس محد يسمعها
الاسعاف بسرعه يو ..وودو فهد للمستشفى
فهد وهو راقد ( نايم ) بالمستشفى
الريم وهي ميته من الصياح على اخوها
الدكتور طلع ..
الريم وهي تمسح دموعها : ها يا دكتور شو بلاه اخويه
الدكتور : الضغط عنده ارتفع بشكل كبير عسب جي حس بالاختناق ..وغير الصدمه اللي صارتله لان من شكله مبين انه مصدوم وافضل ان دكتوره نفسيه تشوفه طبعا بعد ماياخذ العلاج من عندنا
الريم: هو عنده دكتوره نفسيه خاصه فيه ..دكتوره ناديه
دكتوره ناديه يت بسرعه بعد ما الريم اتصلت فيها
دكتوره ناديه يلست عند فهد .. اللي ما قدر يرمس ولا شي لان حاطين عليه الاكسجين ..
الدكتوره طلعت وبحزن : شو صارله ليه هيك
الريم : بلاه اخويه
الدكتوره : حالته النفسيه كتير زادت ..هاد مب فهد اللي بعرفو .. شوفي كيف صار وجه ..كتير نحف ..شو صارله احكي يالريم
الريم : والله ماعرف شو استوى فيه .. اخوي تعذب اكثر توقعت اني ما بشوف الحزن والعذاب بحياته بس ( وهي تدمع ) الله يسامح من كان السبب
الدكتوره ناديه : خلاص حبيبت ألبي ما بتبكي .. ان شاء الله بعد ما بيصحى راح احكي معه ..بس ديرو بالكم عليه ترى فهد محتاج للحب والاهتمام..
الريم ما تبى تدخل عند فهد لانها يوم تشوف فهد وهو بسرير المستشفى تصيح اكثر
ساره بعد ما وصلت في البيت تمت تصيح
امها تدق الباب عليه : يمه ساره شفيج حبيبتي
ساره وهي منسدحه ع السرير: مافيني شي
الام : فديتج ساره فتحي الباب شوي عشان خاطري
ساره وهي تصيح راحت تفتح الباب : خير يمه
الام : ويييييييييي بلاج يمه ليش هالدموع
ساره ماتعرف شو تقول : ها ممم فهد شوي تعبان عسب جي اصيح
الا/ : فهد تعبان وانتي مودرتنه ويايه هنيه
ساره : قلبي يعورني عليه ما قدرت استحمل
الام بابتسامه : هي يا بنتي .. هالحب والخوف اللي ابي اشوفه .. حلاة الحرمه اللي تخاف ع ريلها .. ترى طاعة الزوج اتيه بعد طاعة الرب ..واذا زعلتي ريلج عليج عقاب واثم كبير ..
ساره بعد ما سمعت كلام امها تمت تصيح اكثر لانها ما رضت ريلها ..
الام : بس يا ساره ليش هالدموع ان شاء الله ما بيستوي فيه شي
ساره بخاطرها ( ااااااااااااااااااااااااه يا امايه لو تدرين شو سويت بفهد خليت حياته نكد بنكد يا ويلي من ربي ومن عقابه .. لاني ما صنت ريلي لا وبعد خنته ..يارب عفوك استغفر لك من كل ذنب يارب ))
الام طلعت من عند بنتها
وفي اليوم الثاني
ساره ما قدرت تنام من كثر ما تفكر بفهد
وقررت انها تتصل فيه بس موبايل فهد مغلق فاتصلت بالريم
الريم وهي نايمه بالمستشفى عند اخوها يوم شافت الرقم طلعت برع الغرفه عسب ما تزعج فهد
الريم وبعصبيه : نعم
ساره : الريم شو أخبارج
الريم بعصبيه : اخباري تمام التمام
ساره :وشحال فهد
الريم : توج تسالين عنه ليش انتي اصلا مهتمه فيه
ساره مستغربه : ليش تكلميني جي
الريم : عيل كيف تبني اكلمج يا مداااااااااااام واخويه ف المستشفى بسبتج
ساره فتحت عيونها : شووووووووو فهد ف المستفشى
الريم : هيه واكيد انتي السبب
ساره : اي مستشفى بسرعه
ساره ع طول راحت المستشفى عند فهد
وشافت الريم برع الغرفه
ساره : ها يالريم قوليلي بلاه فهد ووينه
الريم : انا اللي بعرفه انتي شسويتي فيه .تعرفين ان فهد ما طاع يقول شو سبب هالخلاف من القهر اللي بقلبه حس بالاختناق وضغطه ارتفع ودكتوره النفسيه قالت ان حالته وايد زادت ..( تصيح ) شو سوى فيج يا ساره عسب جي تعاملينه توقعت بيلين قلبج عليه بس ماعرفت ان قلبج حجر ( بصبعها تهدد ) شوفي يا ساره صح انج ربيعتي وروح بالروح ويايه بس ااذا استوى في فهد شي ما راح اسامحج سمعتي .. ماعندي الا الله ثم هو .. ماعندي غيره بهالدنيا فهد راس مالي ..واذا صار له شي راح امووووووووووت بدونه فهد اللي حماني وحبني وصاني بعد وفاة امي وابويه وتحمل كل شي عسبي وماراح اسمح لاي شخص يدمره .. بس حرام اللي استوى فيه ..شو القلب اللي عليج .. انتي مب ساره اللي اعرفها ..ساره معروفه بطيبة قلبها وانها مسامحه بس انتي تحولتي لانسانه ماتعرف غير القسوه والصريخ .. وانا قلتج ماراح اسامحج يا ساره اذا استوى في اخويه اي شي ..
الريم راحت من عند ساره وهي معصبه ..
اما ساره فحست بتأنيب الضمير اكثر وقالت بخاطرها (( ما الومج الريم ع الكلام اللي قلتيه صح انا غلطانه واعترف ))
ساره بخطوات بطيئه دخلت غرفة فهد
فهد وهو نايم بالسرير وملامحه متغيره وتحت عيونه سواد من التعب وشكله مصفر وصدق يبين انه تعبان ..
ساره يوم شافته قلبها تقطع اكثر راحت عنده ودموعها اربع اربع ..
فهد حس كانه حد عنده يوم فتح عيونه شاف ساره
فهد يوم شافها استغرب وصد صوب الثاني عسب ما يشوفها وبصوت كله تعب وما ينسمع : انتي هنيه ..يمكن اعرف شو تسوين
ساره : فهد انا آسفه ع اللي صار
فهد : بعد شو ... ولا انتي يايه مستعيله ع الطلاق لا تحاتين بعد ما اطلع من المستشفىراح اطلقج وراح تردين لحبيب القلب ..
ساره : انا مب يايه عسب جي فهد انــــــــا
فهد بقهر : انتي انسانه ماتعرف الرحمه ولاتعرف تجازي المعروف .. انتي ولا شي
ساره انصدمت مب هذا فهد اللي كلامه حب وغرام اللي عمره ماقال لها كلمه تضايجها
ساره وقفت منصدمه
فهد يصد يشوفها: شو جرحتج هالكلمه
ساره وهي تصيح منزله راسها
فهد : ذوقي المر والكلام السم اللي كنتي تقوليلي ..اذا كلامي اليوم جرحج عيل انا شو اقول وانتي اشهر وانتي تطعنين فيه ولا حاسه تتحرين اني نسيت كلامج الجارح لا حبيبتي انا اتذكر واتعذب بداخلي بس اقول يالله يا فهد اصبر اكيد البنت بتحس بغلطتها بيوم بس لا اشوف زادت اكثر ..والاحلى انها تخوني
ساره: انا ما خنتك يا فهد
فهد يأشر بايده : بس كافي .. تعبت وايد عسبج وما ابي اتعب زياده خليني يا ساره وطلعي وما ابي اشوفج ..
ساره مستغربه ومنصدمه فهد تغير وايد ..
ساره طلعت وهي منصدمه ..معقوله فهد يقولي هالرمسه ( هالكلام )معقوله ؟ معقوله فهد يكرهني
سار بعد ما وصلت غرفتها تمت منصدمه ومنقهره والدموع ما تفار ق عيونها ..
ساره ما قدرت تستحمل اكثر اتصلت ف نوره عسب اتيه بيتهم ويوم نوره يت شافت حالة ساره استغربت وساره قالت لها كل شي
ساره وهي تصيح : ماعرف ليش جي سويت
نوره مستغربه : يعني انتي ندمانه
ساره : اتصدقين اني مستغربه من نفسي انا كنت اتمنى اييه هاليوم وفهد يطلقني بس يوم ياهاليوم اللي طلب الطلاق حسيت بصدمه كبيره .. حسيت اني بخسر كل شي .. ويوم شفت الريم وهي معصبه تعذبت اكثر ودخول فهد بالمستشفى زاد عذابي انا يا نوره سبب بعذاب ناس ماحصلو غير العذاب بحياتهم وزدت عليهم انا ..والريم هي ربيعتي من الطفوله وانا السبب بعذابها وبعذاب اعز ناسها ..
نوره : يعني انتي ما تبين الطلاق
ساره : الصراحه لا ...يوم حسيت اني صدق بفقده عرفت ان فهد مب انسان عادي بالنسبالي
نوره : سبحان الله الشخص ما يعرف بمعزة الثاني الا يوم يفقده ..او يحس ببعده
ساره : ماعرف شو اسوي
نوره : شوفي يا ساره انا صح اخت خالد..بس انا بوقف ويا الحق كاني مب اخته ولا شي ..اللي سويته غلط بغلط وفهد ما ينلام ع اللي يسويه فيج الصراحه انتي ما قصرتي فيه خنتيه .. وفهد تعرفين حالته وانه من الصغر وهو متعذب واعرف انج انتي وخالد مالكم خص بحياته وبعذابه واعرف ان خالد يحبج .. بس يمكن لانج قسيتي على ريلج وعذبتيه الله ينتقم منج عادي تشوفين خالد يتخلى عنج بسهوله ..اللي ما تصون ريلها ما تصون اي حد .. وانا كوحده متزوجه ما برضى ريلي يخوني فمابالج خيانة الزوجه
ساره : بس انا ما خنته
نوره : حبيبتي انتي يوم تكلمين خطيبج السابق حتى لو كان ولد خالتج بدون رضا ريلج هاي خيانه تعتبر بالذات ان كلامكم عن الحب .واعرف ان خالد هو اللي يبتدي بس انتي كان عليج انج تمنعينه او ما تردين عليه مب تسايرينه صح
ساره........ سكتت
نوره : فكري عدل انا ما بقولج كوني لفهد ولا لخالد بس بقولج فكري بالعقلوبسالج سؤال .. انتي تقدرين تكملين حياتج من دون فهد
ساره : ماعرف
نوره : انتي الحينه بعيده عنه شوفي اذا قدرتي ولا ..بس اقولج ترى اذا خسرتي فهد هالمره مستحيل يرضى ياخذج ترى كرامة الريال اهم من الحب ومن كل شي..
ساره ..سكتت ما قالت شي
ساره : يمكن يوم ابتعدت عنك حسيت بهاالشي
فهد يضحك بااستهزاء : حسيتي انج تحبيبني او محتاجتلي .. لا تضحكيني
ساره : انا
فهد :بقولج شله او قصيده سامعنها من مده واحب اهديلج وان شاء الله تفهمين الكلام
فهد وبصوته يشل :
: في ذمــتك هذا كلام
كل يوم لك حب وغــرام
منــته صغير أعلمك
الغش بالدنيا حــــرام
حبيت ابين لك واقول
لو تعتبر قولي فضول
من كان سهل بالحصول
مانه قد الهيام
اسمع وخلك صريح
جاوب بقول وصحيح
انت بحياتك مستريح
وكل يوم لك حب وغرام
)((( شلــة باسم بذمتك ))
ساره يوم سمعت هالكلام تمت تصيح : شو قصدك يعني انا اجذب عليك ..
فهد : الشله واضحه .. واذا تبين توضيح راح اقولج في البدايه حبج كان لخالد وانتي بذمتي انا يعني زوجتي ويوم ما بغيتج قررتي ترديلي وتنسين خالد ..جي انا وخالد لعبه جدامج ماعندنا احساس ولا مشاعر ..متى ما تبينا نييج ومتى ما تبينا ترفضينا اذا هو عاي عنده هالشي انا السموحه عندي كرامه وكرامتي ما تسمح لهالشي
ساره : فهد انت مكبر السالفه ..كل هذا عسب الاتصال والمسجات
فهد رافعه حواجبه : ليش هذا شويه اسالي اي ريال اذا مرتك تكلم واحد غريب حتى لو ولد خالتهاطبعا بالاسلام يعتبر غريب ويتغزلون في بعض لا وبينهم هداييا ومسجات شو راح يكون ردت فعله ..
ساره ماقالت شي ..طلعت على طول برع
الريم شافت ساره تصيح برع غرفته
الريم : شو استوى
ساره وهي تصيح : اخوج خلاص عافني ما يباني ما يباني
ساره راحت للمره الثانيه وراحت بيتهم
الريم دخلت الغرفه وشافت فهد يالس ومنزل راسه وحاط ايده على راسه
الريم : فهد
فهد يرفع راسه : هلا اختي
الريم : فهد اعرف ان ساره غلطانه وهالشي ماعليه كلام مع اني ماعرف شو سوت ..بس اكيد الغلطه كبيره واكبر دليل انها يت عندك وطلبت السماح ..اخوي لا ترد ساره .. اذا خسرتها راح تندم ندم كبير بخسارتها
فهد : عادي اصلا انا طلبت الطلاق
الريم راحت عند فهد وحطت ايدها على جتف فهد : لا يا اخويه اعرف انك معصب وتقول هالكلام بس انت مستحيل تعيش بدون ساره.. لاترد ساره ..مدام هي يت لاتردها ولا بتندم بخسارتها للابد .. واعرفك يا فهد اذا حبيت تحب باخلاص
فهد : عيل انا لعبه جدامها متى ما تباني اتتيني
ساره : ماعليه يمكن هالشي لصالحك عسب ساره ترد لك وتحبك .. انت تتمنى من زمااااااان ان ساره تبادلك هالشعور
فهد : منو قال انها تحبني
الريم : ييتها اكبر دليل انها مهتمه دموعها اكبر دليل بحبها اصلا هي من زمان تحبك بس هي مب حاسه بعمرها لاتردها يا فهد ..يمكن تخسرها للابد ..
الريم طلعت من الغرفه و فهد فكر بكلام الريم ..
فهد وبخاطره : صح انا ما سالت عمري انااصلا اقدر اعيش بدون ساره ..بس ما اقدر انسى انها متفقه وياهالنذل عسب تودرني
ساره ماقدرت تنام قررت ترسل له مسجات
ساره ترسل مسجات
المسج
(((( مشتاقتلك .. مشتاقتلك ..مشتاقه لصوتك يالغلا
ياللي بالقلب منزلك ..
يا خلنا انا محتاجلك
وينك ياريم الفلا
نفس الشــــــــعور أبادلــك
وأجدد عهود الوله
شلة ( مشتاقلك ))
فهد شاف المسج مستغرب من كلام ساره بس يبى يجافيها زياده وطرش لها مسج
(( انكتب الوداع يا خلـــي
واشتكت من جرى عيوني
وش حصل بالقلب وش حله
ماهقيت الجرح يحصلي
ليه يا ورد ويا فلي
تجرح الاحساس وظنوني
(( شلة الوداع ))
ساره يوم قرت هالكلام
تقول بخاطرها (( يعني يا فهد خلاص ما تباني معقوله هالحب يروح بثواني ))
ساره ماتعرف كيف تخلي فهد يردلها
اما خالد فمستغرب لانه ساره ما ترد عليه لا باتصال ولا بمسجات
ومايعرف شو السالفه ..
##############################
هند وسالم وهم بشهر العسل
سالم يالس في البلكونه والدخان بايده وحاط ريل على ريل ويشوف الرايح والراد ..
هند معصبه : سالم بعدك يالس يالله متى بنروح
سالم : صبري شوي ..
هند تشوف سالم يشوف الرايح والراد وطبعا الاغلبيه هم بنات هند بعصبيه : وانت ليش تشوف البنات
سالم من غير نفس : يعني شو اسوي اقول حق البنات لا تمرون
هند : سالم تعرف اني ما احب انك تشوف البنات
سالم باستهزاء : ما اقدر الدنيا كلها بنات كيف ما اشوفهم زين هم يطلعون في ويهي شو اسوي
هند : ليش انا ما اكفي
سالم يشوفها : لا تكفين
هند : سالم حبيبي ليش فجاه استويت قاسي عليه
سالم : سالي عمرج طفرتيني باسألتج اربع وعشرين ساعه تتحكمين وتقولين سو جي ولا تسوي
هند / :: تراني اغار عليك
سالم : اذا هاي غيره اقولج ما ابي غيره ولا شي خليني مرتاح سمعتي
هند : اذا انته بشهر العسل جي تعاماني الله يستر
سالم : اي شعر عسل قولي شعر بصل
هند تصيح : ليش ياسالم جي تعاملني .. بدل ما تحبني وتصوني لاني ضحيت باهلي عسبك
سالم : والله يا عمري محد قالج .. وبعدين لا تتطلعين مثل اليهال وتصيحين انتي لازم تغيرين من طبعج ..استويتي حرمه مب ياهل
راح سالم من عندها
اما هند فتصيح من القهر ..بمعاملته
############################## #
الريم تجهز حق ملجتها اللي ما بقى شي
الريم تطلب من سار ه اتيه عسب تساعدها
ساره كانت اتييه عند الريم عسب تساعدها
وتشوف فهد بس فهد ما يعطيها سالفه
ساره وهي تودي الاغراض ويا الريم راحت غرفتها
فشافت فهد يبى يطلع
فهد شافها بنظره وطنش
ساره : فهد
فهد وقف : خير
ساره : حتى السلام ممنوع
فهد : ليش يهمج سلامي
ساره : اكيد تراك ريلي
فهد يصد يشوفها : زين حسيتي ان عندج ريل ولازم تصونينه
ساره : بس فهد كافي
وهني اشواق بعد غيبه اتصلت في فهد وفهد ماكان يبى يرد بس عاد الا يقهر ساره ويرد لها القهر والعذاب ..
فهد : الو منو
اشواق عاد استانست وتشققت من الفرحه ان فهد واخيرا رد عليها : انا اشواق
فهد يشوف ساره بنظره : هلا باشواق هلا والله وينج من زمان ما تصلتي
عاد هني ساره شبت نار وفتحت عيونها وبخاطرها تقول (( بهالسرعه نسيت الحب اللي بينا بهالسرعه نسيتني يا فهد ))
فهد طلع من البيت وراح اونه يبى يكلمها
فهد يوم طلع بجديه : ها اشواق شو بغيتي
اشواق مستغربه بخاطرها تقول توه طيب وحنون والحينه جاد ويايه: ما شي حبيت اسلم عليك .لانك ابد ما ترد عليه
فهد : ما اقدر ارد عليج يا اشواق فهمي الله يخليج انا انسان متزوج
اشواق : ومتى ان شاء الله بتودرها
فهد : متى ما انا ابي.. وعن اذنج الحينه بخليج ..يالله باي
اشواق ماسكه الموبايل : دومك جي تصك على ويهي بس ما عليه ..بتعرف منو اشواق
ساره بعد ما راح فهد واقفه مكانها وهي منقهره وتدمع
الريم يت : ها ساره شو رايج بالاغراض
الريم تشوف ساره : ساره بلاج حبيبتي
ساره : الريم فهد من متى يرد على اشواق ويكلمها عادي
الريم : والله ما ادري
ساره : بهالسهوله نسى اللي كان بينا
الريم : مستحيل فهد ينساج بس هو يبى يعذبج
ساره : بس خلاص خذت درس عمري ما بنساه
الريم : بس فديتج مسحي دموعج ..
ساره : عمري ماتوقعت انه ينساني بهالسهوله
الريم : زين يالله انسى الحينه ترى ملجتي باجر ان شاء الله ما ابي حد يكون زعلان
ساره تبتسم : هيه صح ..السموحه خربت عليج وناستج
الريم : لا حبيبتي انتي محليه وناستي ..
ساره تبتسم : يالله باجر ان شاء الله بتشوفين القلب
الريم ويها احمر : سكتي مستحيه مووووووووووت
ساره مستانسه لفرحة الريم لانه باجر ملجتها ..
محمد يكلم خالد : تصدق اني مستانس حدي
خالد بحزن : الله يهنيك
محمد : بلاك خالد ليش زعلان من كم يوم وانت مب ع بعضك
خالد : ماعرف بلاها ساره ماترد على اتصالي ولا مسجاتي تغيرت وايد
محمد : يمكن عندها ظروف ... وبعدين الف مره اقولك لا اطرش مسجات البنت متزوجه مب حلوه
خالد :متى تودر فهد متى ..انا شارنها ..وابيها
محمد : يعني ما تبى شيخه
خالد : الله يهديك بعد يبت سالفة شيخه ..ترضى اتزوج بنت عمك وانا افكر بغيرها
محمد : الصراحه لا ما ارضى عليها شيخه انسانه طيبه ومحترمه وما اتمنى لها الا الخير بالذات موقفها عمري ماراح انساه ..
خالد : عيل لا اتييب طاري شيخه اتعذب بروحي ولا ارضى اعذب غيري ..
ساره وهي ويا الريم يتجهزون لمجلتها
والريم كانت ‘آ يه من الجمال ..لبست اللبس الوردي ورفعت شوي شعرها .وخلت شوي من الكرستال على شعرها ومكياجها كان وايد حلو ..
الريم / ها ساره شرايج فيه
ساره : ماشاء الله ايه من الجمال ربي يحفظج
الريم خذت ايد ساره على قلبها : وي شوفي كيف قلبي يدق بسرعه
ساره وهي حاطه ايدها على قلب الريم: هههههههههههه هي والله كانه حصان يركض
الريم : ههههههههههه تعايبين عليه بعد
ساره: يالله بسرعه الريال اكيد ياي
الريم : يبالي اول شي اوقع
ساره :يعني اكيد موافقه
الريم : اكيييييييييييييد طبعا في انسانه بالكون ترفض محمد
ساره : ها بدى الحب اي بدى قولي خاشه الحب بس اونج ما تبينين
الريم ويها احمر : ساره كشفتيني
ساره : هيه يا ماما مب عليه هالحركات
الريم تضحك
ساره لابسه بدله حلوه وبسيطه بلون البرونزي وفاتحه شعرها العسلي وحاطه مكياج خفيف بنفس لون لبسها ..
فهد دخل وهو مايعرف ان ساره موجوده
فهد : ها الريم جـــ........
فهد شاف ساره
ساره صدت تشوفه ..
فهد كان يبى يطلع بس قال الا يقهر ساره
فهد سار عند اخته وكانه ما شاف ساره
فهد : الله عليج اختي ماشاء الله شو هالجمال كله
الريم منزله راسها : تسلم اخويه كلك ذوق
ساره : شحالك فهد
فهد صد : اوووووووووووه تصدقين ما انتبهت لج
الريم شافت فهد : كيف ما انتبهت
فهد : ما حسيت بوجودها اصلا
ساره وفيها صيحه ..
الريم : ما قلت شرايك بجمال ساره انا قلت حق ساره خلا ما تنزل اخاف تاخذ مني جو الملجه من حلاها
فهد وهو يكلم الريم بس الكلام موجه لساره : الريم ترى الجمال والحلاه مب بالشكل جمال الروح اهم .. هو اللي يتم يمكن نحن غلطنا قلنا اكيد مدام هي حلوه قلبها بيكون صافي وحلو بس شفنا العكس يعني جمالها ما نفعها
ساره عصبت : بس كافي كافي ارحمني يا فهد بس خلاص شو تبى تبى تودرني اوكي يالله طلقني اشوف يالله شو تتريه
فهد وقف ماقال شي ..
ساره : يالله طلقني مب قلبي خايس مب انا خاينه طلقني وافتك مني .. وكون لاشواق وحبها يالله
فهد : ياريت عندج قلب مثل قلب اشواق اللي تحاتيني وتهتم فيه
ساره : زين روح عنده شو شايبك هنيه
فهد : ياي عند اختي .. مب عندج
ساره تحس بجرح كبير: زين ليش ما اطلقني عيل يالله
فهد سااااااااااكت
ساره : شوف انت جذاااااااااااب انت اصلا تحبني بس تبى تبين العكس ..واكبر دليل انك ما تبى تطلقني
فهد يبى يبين العكس : حاااااااااااااضر يا مدام انتي ..
الريم بصريخ : لااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااا يا فهد والله ما تقولها فهد
فهد غمض عيونه وسكت
ساره استغربت فهد كان بيطلقها لو ان الريم ما منعته
ساره فتحت عيونها وهي تصيح طلعت برع
الريم : فهد انت شو تخبلت ..تعرف اذا طلقتها ما تقدر تردها
فهد : هي نرفزتني وايد واثقه من عمرها
الريم : فهد دخييييييلك لا تتهور وتندم ع هالشي طول حياتك
فهد : الله يلعن الابليس..
الريم : الحينه ساره تصيح بيوم ملجتي ..يعني لازم تخرب عليه ملجتي يا فهد ..روح راضها
فهد / تخسي والله بعد اللي صار انا اراضيها
الريم : وملجتي يعني ساره ما تحضر
فهد : حضرت ما حضرت كيفها ..يالله نروح تحت وتوقعين لان الملاج يتريه
الريم : هو بيشوفني الملاج ( )
فهد : لا ..بس بتوقعين بغرفه ثانيه بعدين محمد بييه
الريم سمعت اسم محمد وقلبها يدق بسرعه وسكتت ماقالت شي
طبعا الريم نزلت عسب توقع وبعدين دخل محمد اللي انبهر بجمالها
وهم بالغرفه : مبروك عليج يالريم
الريم بحياء ومنزله راسها : وانت بعد مبروك عليك
محمد : انا بحلم ولا علم ..معقوله تحقق حلمي والريم واقفه ويايه ..( يتنهد ) ااااااااااااااااااااااااه لو تعرفين يالريم من متى اتريه هاليوم اللي اشوفج فيه ..
الريم مستحيه منزله راسها
محمد مسك ويها عسب يرفعه : رفعي راسج خلا اشوف هالجمال
الريم رفعت راسها ويوها مثل الطماط ..
محمد : فدييييييييييييت هالجمال والله عساني ما انحرم منج
محمد والريم يلسو شوي ويا بعض بعدين كل واحد راح البيت بس طبعا بينهم مكالمات ..
ومحمد بما انه رومانسي ما قصر طلع كل اللي بخاطره
ساره تمت بغرفتها كل ماتذكر ان فهد كا ن يى يطلقها تصيح زياده ..لانها كانت متوقعه ان فهد مستحيل يفكر يودرها بس بعد ماشافت قسوة فهد .. خاب ظنها