| مجنون ساره (( روايه ولا اروع )) - الجزء الرابع عشر | |
|
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
yayaya1944 صاحب الموقع
عدد المساهمات : 409 نقاط : 752 تاريخ التسجيل : 07/08/2011 العمر : 27 الجنس : مزاجي : هوايتي : رسالة mms :
| موضوع: مجنون ساره (( روايه ولا اروع )) - الجزء الرابع عشر الثلاثاء أغسطس 16, 2011 6:38 am | |
| _ الجزء الرابع عشر _
بعد ما قالت ساره لخالد انها قررت تنهي اللي بينهم من علاقه عشان خوفها من فهد انه يؤذيهم ..
الريم راحت توصل ساره بيتهم لان ساره طول الطريج وهي تصيح .. لانها عرفت ان احلامها الحلوه ماتحققت ..لانها خسرت الانسان الوحيد اللي صدق حبته من الطفوله..
دخلت ساره البيت وهي منهاره وفتحت الباب وشافت امها قاعده في الصاله .. ساره وهي تصيح وتركض عند امها: امايه امايه ..خلاص خلاص راح خالد . الام مستغربه وهي تحظن ساره : شو بلاج يا ساره .. ساره وعيونها وارمه من الصياح : امايه انا قلت لخالد اني بنهي اللي بينا عشان فهد . الام : وشو رد عليج ساره : ما فهمني .. توقع اني ما ابيه .. الام وهي تمسح على شعرساره: لا يا بنتي اكيد هو بيفهمج .. بس هو قال هالكلام لانه معصب .. ساره : بس انا والله يا امايه ما احب فهد ..انا سويت كل هذا لاني اخاف علج وعلى حياة خالد . الام : ادري ادري يا بنتي .. والله فاهتنج .. بس انتي لاتسوين في عمرج جذي .. ساره بعدها تصيح .. الام : بس يا ساره ماعرفت انج ضعيفه لهالدرجه. ساره وهي تصد لامها: كيف كيف يا امايه بعيش ويا انسان انا ما احبه .الام : لا يا ساره انا اعرفج عدل .. قلبج طيب .. وانتي ماتكرهين حد ساره بعصبيه : عمري ما كرهت حد صح .. بس فهد غير..انا صدق اكرهه لانه دمر مستقبلي انا وخالد ودمر سعادتي.. والله راح يندم . وراحت ساره غرفتها وهي معصبه وتصيح .. الام قلبها نتقطع على ساره .. لانها عمرها ماشافت ساره بهالحال ..
اما بيتكم خالة ساره .. هند ونوره كانو قاعدين بالصاله ويا امهم . ونوره قالت لامها السالفه كلها .. الام وهي زعلانه : والله دنيا .. يا سبحان الله كنا نتوقع ان حياة ساره وخالد بتكون من اروع القصص .. نوره : يحليلها ساره . هند بعصبيه : ليش يحليلها ساره .. قولي خالد المسكين . نوره : لا تنسين ان اصعب شي على الانسان ان يعيش مع شخص ما يحبه وقلبه مع غيره . هند : والله محد قالها تسوي جذي. نوره وهي منقهره من كلام هند: والله تعرفين ليش ساره وسيت جذي ما يحتاي اعيد وأكرر يا انسه هند هند : سااااكته الام : لا والله ساره طلعت أصيله .. صدق كبرت في عيني نوره رافعه حواجبها ومستغربه : يعني يا امايه انتي مب زعلانه من ساره . الام " لا يا بنتي ليش ازعل منها .. بالعكس اللي سوته ساره شي افتخر فيه .. صح ان قلبي يعورني على ولدي خالد .. بس ساره بعد ضحت بحبها لانها ماتبى خالد يتأذى .. وهذا صدق دليل الحب يا بنتي نوره : هي والله صدق تحبه .. بس شو فايدة الحب الحين الام تدور على خالد : نوره نوره : خير يا امي الام : وينه خالد ما اشوفه نوره تتنهد : ااااااااااه .. يا امايه .. الام قامت من مكانها ومسكت قلبها : وي باسم الله على ولدي شو فيه نوره : لا لا يا مايه ما فيه شي .. بس خالد من بعد ماقالتله ساره انها بتنهي اللي بينهم وهو في غرفته ما طلع منها . الام : ولله .. عيل خلا اروح اشوف شو فيه .. اخاف يستوي في خالد شي نوره : باسم الله على اخويه . الم راحت ونوره وهند وياها .. وراحو غرفة خالد . الام تدق على باب غرفته : خالد خالد يا امي افتح الباب خالد هو متساند على السرير وعيونها تدمع يذكر كل لحظه بحياته مع ساره تذكر يوم كانو صغار ..كان كله يدافع عنها يوم أي حد يضاربها ..كان معروف بحبه لها من الصغر.. ويوم كبر احلامه كبرت وحبه زاااد ... خالد وهو يكلم عمره : كيف يا ساره بعيش بدونج ..وانا رسمت احلامي وحياتي ومستقبلي معاج ..تخيلتج تكونين الحبيبه والصديقه والزوجه ..وهو( يضرب على الوساده) وكل شي راح راح راح .. الا بعدها تدق الباب : خالد خالد خالد صد صوب الباب وحس ان احد يناديه وراح مسح دموعه لانه ما يحب يبين لحد انه منهار .. خالد راح فتح الباب وحالته صدق كانت صعبه: خير يا امي الام تشوف خالد وقلبها تقطع على خالد .. لاول مره تشوف حالته جذي شكله متبهدل ..وعيونه فيها الف لوم وحزن . الام ما قدرت تقول شي غير : خالد .. الدنيا بعدها مستمره يا ولدي خالد : يا امي .. الدنيا مستمره معاكم ..بس بالنسبه لي الدنيا مب مستمره من بعد ساره نوره ما قدرت تستحمل اكثر وبالذات يوم شافت اخوها على هالحال وعلى طول ادمعت .وحاولت انها تخفي دموعها. الام : خالد قوم يا ولدي اطلع من الغرفه وروح تعشى وبعدين ارتاح ونام خالد وبنرة حزن : يا امي الله يخليج .. ما ابي شي خليني بحالي الام : ما اقدر يا ولدي اخليك بهالحال . خالد : امي عشان خاطري .. ما ابي اكلم حد ..خلووووووني بروحي . نوره مسكت امها : امي خليه بروحه .. لين ما يهدى شوي الام تشوف خالد : خلاص يا ولدي راح اخليك على هواك .. بس كل دقيقه بيي بطمن عليك خالد : الله كريم ..وعن اذنج يا امي . وراح صكر الباب ..ورد غرفته وهو متضايق ..
الام دمعت عيونها ...نوره راحت عند امها ومسحت دموع امها . نوره : لا يا امايه .. لاتضعفين جدام خالد .. الام : ما اقدر يا بنتي اشوف حالة اخوج واسكت ..شكله يقطع القلب نوره : ادري ادري ..بس ايام ان شاء الله وبتمر على خير الام : على خير ان شاء الله .. الام : يا يالله يا بنتي انا بروح غرفتي ارتاح . نوره : اوكي يا امي . نوره تصد لهند : شو فيج سرحانه . هند بتردد: ها ...ممم..ما فيني شي بس بروح غرفتي يالله باي .
هند كانت تفكر كيف سالم بيي هالاسبوع وبيخطبها .. والبيت متقلب .. وفكرت انها تكلم سالم وتقوله خلا يتاخر شوي وما يخطبها هالاسبوع لين الاوضاع تستمر بخير..
أما فهد كان بغرفته والساعه تقريبا 11 ونص مساء ودخلت عليه الريم من بعد ما وصلت ساره البيت وكانت الريم متضايجه بحالة ساره وخالد . الريم تشوف فهد بحزن : اشحالك فهد
كان قاعد يشوف التلفزيون وأول ما شاف الريم ركض عندها : هلا الريم زين ييتي . الريم مستغربه : ليش ؟ في شي فهد : الصراحه كنت بقولج .. اشحال ساره ..ما شي اخبار عنها الريم : قصدك اخبار عنك فهد ابتسم : فاهمتني يالريم الريم : كيف ما افهم اخويه فهد : في شي يديد الريم تتنهد : اااااااااااااااااااه .. قول في اشياء فهد : اشياء تفرح . الريم : والله هالاشياء تزعل العالم كله بس تفرح ... فهد : تفرح منو الريم : تفرحك يا فهد فهد مستانس : والله ليش شو صار الريم: ساره قررت انها تزوجك وانفصلت نهايئا عن خالد أول ماسمع فهد هالسالفه تم يناقز وصارخ وكان صدق طاير من الفرح وراح حضن الريم من الفرحه .. الريم : فهد فهد شوي شوي بطيحني فهد : واخيرا واخيرا يا الريم تحققت احلامي ..ساره فديتها ساره بتكون لي. الريم كانت مستانسه لان اول مره من يوم فهد رد من السفر وهي تشوفه مستانس . الريم : يعلني يا اخوي مانحرم منك (وادمعت ) فهد يشوف الريم بتعجب: افا يالريم هذا وقت الصياح . الريم وهي تمسح دموعها : لا يا اخوي هاي دمعه الفر ح .. اول مره اشوفك ابتسامتك . فهد يبتسم ويحب الريم على راسها : تسلمين يالغاليه .. يا اختي الحبيبه . فهد ماسك عقاله وغترته .. ويبى يطلع . الريم : وين وين بتروح هالوقت. فهد مستعيل : بروح عند مروان ربيعي بقوله احلى حدث صار بحياتي . الريم تشوف ساعتها : بهالوقت ؟ فهد : الحين تقولين الساعه 4 الفير .. أي وقت المهم ابي اطير بالشارع ابي ابين للعالم اني مستاااااااااااااااااااانس . الريم : زين شوي شوي عالطريج مب تسرع يا اخوي فهد : ان شاء الله يا احلى اخت يالله مع ال سلامه. الريم : بحفظ الله يا اخوي .
الريم كانت صدق متضاجه على خالد وعلى ساره .. بس يوم شافت ابتسامت اخوها وفرحته ..نست كل شي ..
راح فهد واتصل في مروا ن .. فهد وهو طاير من الفرحه : مروان اشحالك مروان : باسم الله .. شو فيك ما شي سلام عليكم ولا شي فهد : مب متفيج لشي الحين . مروان : الله يستر فهد : مروان وينك انت مروان : توني موصل الاهل البيت . فهد : خلاص تعال الحين عند البحر مروان : شوووووووووو .. بهالوقت فهد : شو فيك بعده الساعه ماصارت 12 ونص يالله مروان خلاص ياينك الحين . فهد : اترياك .
راح مروان عند فهد عشان يشوف سالفته .
فهد وهو واقف عند البحر .. ومغمض عيونه ومبتسم . ومروان وصل وشاف فهد وهو بعالم ثاني . مروان مسك ظهره : فهد شو وين وصلت فهد صد لمروان : باسم الله خوفتني مروان : جي شايفني فلم رعب . فهد: ههههههههههههه يمكن مروان استغرب من فرحة فهد : فهد . فهد وهو مبتسم : خير مروان : شو اللي خلاك ترد فهد القبلاني ..فهد البشوش المحب والاجتماعي فهد : مروان ساره ساره . مروان : شو فيها فهد : وافقت انها تزوجني وانفصلت عن خطيبها مروان فاتح عيونه .: والله .. زين زين الحمد لله فهد فاتح ايدينه : والله كاني ولدت من يديد مروان : والله يا فهد مب بعد مارديت من السفر ونحن ما شفنى ابتسامتك ولا ضحتك ...والحين ساره خلت كل شي يرد مثل قبل . فهد : انت ماتعرف غلاتها عندي مروان نزل راسه : بس يا فهد فهد : بس شو مروان : كيف راح تعيش مع انسانه تفكيرها كله في خطيبها .. لاتنسى انهم كانو يحبون بعض من الصغر . فهد تضايج : ما يهمني شي .. كل اللي يهمني انياحبها وانها صارت ملكي ..ثانيا مب هي الانسانه الوحيده اللي انفصلت عن خطيبها مروان : بس اللي انفصلو اغلبيتهم صارت لهم ظروف وانفصلو وهم اثنينتهم مقتنعين بالانفصال ..بس ساره انفصلت رغما عنها . فهد : شوف يا مروان .. اعرف اللي سويته غلط .. بس حاولت اني اعيش بدونها والله والله ما قدرت .. احس ان الحياه ظلمه بدونها . مروان : ما اقول غير .. عسى الله يهنيك يا فهد . فهد : تسلم يالغالي ..
وفي اليوم الثاني .. ساره ماطلعت من غرفتها .. لان يومها قضته كله بالصياح والذكريات الحلوه اللي كانت تتخيلها انها راح تستمر ..
وخالد حالته اصعب ..لانه ما قدر ينام البارحه من كثر ما هو كان متضايج وزعلان .. وحس ان حياته انتهت من بعد حبيبته ساره .. | |
|
| |
غداار مشرف
عدد المساهمات : 164 نقاط : 155 تاريخ التسجيل : 10/08/2011 الجنس : هوايتي : رسالة mms :
| موضوع: رد: مجنون ساره (( روايه ولا اروع )) - الجزء الرابع عشر الثلاثاء أغسطس 16, 2011 6:39 am | |
| | |
|
| |
yayaya1944 صاحب الموقع
عدد المساهمات : 409 نقاط : 752 تاريخ التسجيل : 07/08/2011 العمر : 27 الجنس : مزاجي : هوايتي : رسالة mms :
| موضوع: رد: مجنون ساره (( روايه ولا اروع )) - الجزء الرابع عشر الثلاثاء أغسطس 16, 2011 6:40 am | |
| _ الجزء الرابع عشر _
بعد ما قالت ساره لخالد انها قررت تنهي اللي بينهم من علاقه عشان خوفها من فهد انه يؤذيهم ..
الريم راحت توصل ساره بيتهم لان ساره طول الطريج وهي تصيح .. لانها عرفت ان احلامها الحلوه ماتحققت ..لانها خسرت الانسان الوحيد اللي صدق حبته من الطفوله..
دخلت ساره البيت وهي منهاره وفتحت الباب وشافت امها قاعده في الصاله .. ساره وهي تصيح وتركض عند امها: امايه امايه ..خلاص خلاص راح خالد . الام مستغربه وهي تحظن ساره : شو بلاج يا ساره .. ساره وعيونها وارمه من الصياح : امايه انا قلت لخالد اني بنهي اللي بينا عشان فهد . الام : وشو رد عليج ساره : ما فهمني .. توقع اني ما ابيه .. الام وهي تمسح على شعرساره: لا يا بنتي اكيد هو بيفهمج .. بس هو قال هالكلام لانه معصب .. ساره : بس انا والله يا امايه ما احب فهد ..انا سويت كل هذا لاني اخاف علج وعلى حياة خالد . الام : ادري ادري يا بنتي .. والله فاهتنج .. بس انتي لاتسوين في عمرج جذي .. ساره بعدها تصيح .. الام : بس يا ساره ماعرفت انج ضعيفه لهالدرجه. ساره وهي تصد لامها: كيف كيف يا امايه بعيش ويا انسان انا ما احبه .الام : لا يا ساره انا اعرفج عدل .. قلبج طيب .. وانتي ماتكرهين حد ساره بعصبيه : عمري ما كرهت حد صح .. بس فهد غير..انا صدق اكرهه لانه دمر مستقبلي انا وخالد ودمر سعادتي.. والله راح يندم . وراحت ساره غرفتها وهي معصبه وتصيح .. الام قلبها نتقطع على ساره .. لانها عمرها ماشافت ساره بهالحال ..
اما بيتكم خالة ساره .. هند ونوره كانو قاعدين بالصاله ويا امهم . ونوره قالت لامها السالفه كلها .. الام وهي زعلانه : والله دنيا .. يا سبحان الله كنا نتوقع ان حياة ساره وخالد بتكون من اروع القصص .. نوره : يحليلها ساره . هند بعصبيه : ليش يحليلها ساره .. قولي خالد المسكين . نوره : لا تنسين ان اصعب شي على الانسان ان يعيش مع شخص ما يحبه وقلبه مع غيره . هند : والله محد قالها تسوي جذي. نوره وهي منقهره من كلام هند: والله تعرفين ليش ساره وسيت جذي ما يحتاي اعيد وأكرر يا انسه هند هند : سااااكته الام : لا والله ساره طلعت أصيله .. صدق كبرت في عيني نوره رافعه حواجبها ومستغربه : يعني يا امايه انتي مب زعلانه من ساره . الام " لا يا بنتي ليش ازعل منها .. بالعكس اللي سوته ساره شي افتخر فيه .. صح ان قلبي يعورني على ولدي خالد .. بس ساره بعد ضحت بحبها لانها ماتبى خالد يتأذى .. وهذا صدق دليل الحب يا بنتي نوره : هي والله صدق تحبه .. بس شو فايدة الحب الحين الام تدور على خالد : نوره نوره : خير يا امي الام : وينه خالد ما اشوفه نوره تتنهد : ااااااااااه .. يا امايه .. الام قامت من مكانها ومسكت قلبها : وي باسم الله على ولدي شو فيه نوره : لا لا يا مايه ما فيه شي .. بس خالد من بعد ماقالتله ساره انها بتنهي اللي بينهم وهو في غرفته ما طلع منها . الام : ولله .. عيل خلا اروح اشوف شو فيه .. اخاف يستوي في خالد شي نوره : باسم الله على اخويه . الم راحت ونوره وهند وياها .. وراحو غرفة خالد . الام تدق على باب غرفته : خالد خالد يا امي افتح الباب خالد هو متساند على السرير وعيونها تدمع يذكر كل لحظه بحياته مع ساره تذكر يوم كانو صغار ..كان كله يدافع عنها يوم أي حد يضاربها ..كان معروف بحبه لها من الصغر.. ويوم كبر احلامه كبرت وحبه زاااد ... خالد وهو يكلم عمره : كيف يا ساره بعيش بدونج ..وانا رسمت احلامي وحياتي ومستقبلي معاج ..تخيلتج تكونين الحبيبه والصديقه والزوجه ..وهو( يضرب على الوساده) وكل شي راح راح راح .. الا بعدها تدق الباب : خالد خالد خالد صد صوب الباب وحس ان احد يناديه وراح مسح دموعه لانه ما يحب يبين لحد انه منهار .. خالد راح فتح الباب وحالته صدق كانت صعبه: خير يا امي الام تشوف خالد وقلبها تقطع على خالد .. لاول مره تشوف حالته جذي شكله متبهدل ..وعيونه فيها الف لوم وحزن . الام ما قدرت تقول شي غير : خالد .. الدنيا بعدها مستمره يا ولدي خالد : يا امي .. الدنيا مستمره معاكم ..بس بالنسبه لي الدنيا مب مستمره من بعد ساره نوره ما قدرت تستحمل اكثر وبالذات يوم شافت اخوها على هالحال وعلى طول ادمعت .وحاولت انها تخفي دموعها. الام : خالد قوم يا ولدي اطلع من الغرفه وروح تعشى وبعدين ارتاح ونام خالد وبنرة حزن : يا امي الله يخليج .. ما ابي شي خليني بحالي الام : ما اقدر يا ولدي اخليك بهالحال . خالد : امي عشان خاطري .. ما ابي اكلم حد ..خلووووووني بروحي . نوره مسكت امها : امي خليه بروحه .. لين ما يهدى شوي الام تشوف خالد : خلاص يا ولدي راح اخليك على هواك .. بس كل دقيقه بيي بطمن عليك خالد : الله كريم ..وعن اذنج يا امي . وراح صكر الباب ..ورد غرفته وهو متضايق ..
الام دمعت عيونها ...نوره راحت عند امها ومسحت دموع امها . نوره : لا يا امايه .. لاتضعفين جدام خالد .. الام : ما اقدر يا بنتي اشوف حالة اخوج واسكت ..شكله يقطع القلب نوره : ادري ادري ..بس ايام ان شاء الله وبتمر على خير الام : على خير ان شاء الله .. الام : يا يالله يا بنتي انا بروح غرفتي ارتاح . نوره : اوكي يا امي . نوره تصد لهند : شو فيج سرحانه . هند بتردد: ها ...ممم..ما فيني شي بس بروح غرفتي يالله باي .
هند كانت تفكر كيف سالم بيي هالاسبوع وبيخطبها .. والبيت متقلب .. وفكرت انها تكلم سالم وتقوله خلا يتاخر شوي وما يخطبها هالاسبوع لين الاوضاع تستمر بخير..
أما فهد كان بغرفته والساعه تقريبا 11 ونص مساء ودخلت عليه الريم من بعد ما وصلت ساره البيت وكانت الريم متضايجه بحالة ساره وخالد . الريم تشوف فهد بحزن : اشحالك فهد
كان قاعد يشوف التلفزيون وأول ما شاف الريم ركض عندها : هلا الريم زين ييتي . الريم مستغربه : ليش ؟ في شي فهد : الصراحه كنت بقولج .. اشحال ساره ..ما شي اخبار عنها الريم : قصدك اخبار عنك فهد ابتسم : فاهمتني يالريم الريم : كيف ما افهم اخويه فهد : في شي يديد الريم تتنهد : اااااااااااااااااااه .. قول في اشياء فهد : اشياء تفرح . الريم : والله هالاشياء تزعل العالم كله بس تفرح ... فهد : تفرح منو الريم : تفرحك يا فهد فهد مستانس : والله ليش شو صار الريم: ساره قررت انها تزوجك وانفصلت نهايئا عن خالد أول ماسمع فهد هالسالفه تم يناقز وصارخ وكان صدق طاير من الفرح وراح حضن الريم من الفرحه .. الريم : فهد فهد شوي شوي بطيحني فهد : واخيرا واخيرا يا الريم تحققت احلامي ..ساره فديتها ساره بتكون لي. الريم كانت مستانسه لان اول مره من يوم فهد رد من السفر وهي تشوفه مستانس . الريم : يعلني يا اخوي مانحرم منك (وادمعت ) فهد يشوف الريم بتعجب: افا يالريم هذا وقت الصياح . الريم وهي تمسح دموعها : لا يا اخوي هاي دمعه الفر ح .. اول مره اشوفك ابتسامتك . فهد يبتسم ويحب الريم على راسها : تسلمين يالغاليه .. يا اختي الحبيبه . فهد ماسك عقاله وغترته .. ويبى يطلع . الريم : وين وين بتروح هالوقت. فهد مستعيل : بروح عند مروان ربيعي بقوله احلى حدث صار بحياتي . الريم تشوف ساعتها : بهالوقت ؟ فهد : الحين تقولين الساعه 4 الفير .. أي وقت المهم ابي اطير بالشارع ابي ابين للعالم اني مستاااااااااااااااااااانس . الريم : زين شوي شوي عالطريج مب تسرع يا اخوي فهد : ان شاء الله يا احلى اخت يالله مع ال سلامه. الريم : بحفظ الله يا اخوي .
الريم كانت صدق متضاجه على خالد وعلى ساره .. بس يوم شافت ابتسامت اخوها وفرحته ..نست كل شي ..
راح فهد واتصل في مروا ن .. فهد وهو طاير من الفرحه : مروان اشحالك مروان : باسم الله .. شو فيك ما شي سلام عليكم ولا شي فهد : مب متفيج لشي الحين . مروان : الله يستر فهد : مروان وينك انت مروان : توني موصل الاهل البيت . فهد : خلاص تعال الحين عند البحر مروان : شوووووووووو .. بهالوقت فهد : شو فيك بعده الساعه ماصارت 12 ونص يالله مروان خلاص ياينك الحين . فهد : اترياك .
راح مروان عند فهد عشان يشوف سالفته .
فهد وهو واقف عند البحر .. ومغمض عيونه ومبتسم . ومروان وصل وشاف فهد وهو بعالم ثاني . مروان مسك ظهره : فهد شو وين وصلت فهد صد لمروان : باسم الله خوفتني مروان : جي شايفني فلم رعب . فهد: ههههههههههههه يمكن مروان استغرب من فرحة فهد : فهد . فهد وهو مبتسم : خير مروان : شو اللي خلاك ترد فهد القبلاني ..فهد البشوش المحب والاجتماعي فهد : مروان ساره ساره . مروان : شو فيها فهد : وافقت انها تزوجني وانفصلت عن خطيبها مروان فاتح عيونه .: والله .. زين زين الحمد لله فهد فاتح ايدينه : والله كاني ولدت من يديد مروان : والله يا فهد مب بعد مارديت من السفر ونحن ما شفنى ابتسامتك ولا ضحتك ...والحين ساره خلت كل شي يرد مثل قبل . فهد : انت ماتعرف غلاتها عندي مروان نزل راسه : بس يا فهد فهد : بس شو مروان : كيف راح تعيش مع انسانه تفكيرها كله في خطيبها .. لاتنسى انهم كانو يحبون بعض من الصغر . فهد تضايج : ما يهمني شي .. كل اللي يهمني انياحبها وانها صارت ملكي ..ثانيا مب هي الانسانه الوحيده اللي انفصلت عن خطيبها مروان : بس اللي انفصلو اغلبيتهم صارت لهم ظروف وانفصلو وهم اثنينتهم مقتنعين بالانفصال ..بس ساره انفصلت رغما عنها . فهد : شوف يا مروان .. اعرف اللي سويته غلط .. بس حاولت اني اعيش بدونها والله والله ما قدرت .. احس ان الحياه ظلمه بدونها . مروان : ما اقول غير .. عسى الله يهنيك يا فهد . فهد : تسلم يالغالي ..
وفي اليوم الثاني .. ساره ماطلعت من غرفتها .. لان يومها قضته كله بالصياح والذكريات الحلوه اللي كانت تتخيلها انها راح تستمر ..
وخالد حالته اصعب ..لانه ما قدر ينام البارحه من كثر ما هو كان متضايج وزعلان .. وحس ان حياته انتهت من بعد حبيبته ساره ..
محمد يعرف ان خالد مستحيل ينسى ساره .. لان خالد يوم يحب الشخص مستحيل ينساه ..ويعرف ان هالكلام صدر منه لانه معصب ومنفعل .
وظهر محمد من عند خالد ..وقلبه متقطع على ربيعه ..كان محمد بيشكيله الحال وبيقوله عن حبه للريم وكيف هو ما ينام الليل من كثر ما يفكر فيها ..وشو السبب اللي ماتسمح له ان يتقدم للريم ويخطبها ..بس طبعا كيف يقوله وكيف يشكيله الحال..وخالد حالته اصعب من حالة محمد بألف مره .. لان الحب متبادل .. أما محمد فحبه غامض ومن طرف واحد.. لان الريم ماتعرف بحب محمد لها .
خالد كان متضايق بعده ..بس من القهر قرر انه يطنش ساره ويقهرها ..لانه متوقع ان ساره تخلت عن خالد بهالسهوله وانها باعت الحب عشان فهد.. وهو مايعرف ان ساره متعذبه أكثر منه..لانها قررت انها تعيش مع انسان دمر حبها الوحيد .,,وأصعب على الشخص ان يعيش مع انسان يكون سبب في تعاسته ..
ساره كانت ما تطلع من الغرفه ولا فطرت ولا تغدت حالتها كانت صعبه .. امها دخلت عليها في الغرفه وشافتها طايحه على السرير والدموع بعيونها : ساره يمه. ساره ماتصد لاي حد لانها كانت ميته من الصياح. الام راحت عند ساره : ساره لين متى بتمين بهالحال ..خلاص انتي اللي قررتي هالشي .. ولازم تكونين قويه .. ساره وصوتها متقطع من الصياح والقهر والحزن: انا قررت هالشي غصبن عني يا امي . الام : ادري يا بعد عيني ..بس خلاص كل شي انتهى بينج وبين خالد ولازم تنسينه. ساره بعصبيه: مستحيل يا امايه انساه .. حتى لو تزوجت فهد بس قلبي يا امي وحبي راح يكون لخالد للابد. الام : ما يستوي جذي يا مي .. تزوجين شخص وتفكيرج مب له وقلبج لانسان ثاني ..ما يستوي جذي. ساره : والله خلا يحلم اني احبه بيوم من الايام ..وانا اللي بخلي حياته جيحم مثل ما دمرني . الام : ساره حبيبتي ..انتي تعرفين ظروف فهد يعني لازم تقدرين اللي سواه. ساره بصياح : ما ابي اقدر أي حد ..ما ابيه ولا احب فهد .. الام : زين خلاص لا تحبينه ..بس انتي قررتي انج تنفصلين عن خالد يعني خلاص خليج عاديه والله يا بنتي بيسهل عليج ويسعدج. ساره ماردت على امها لانها كانت تصيح وزعلانه ومنقهره..
ابو خالد نزل عشان يصلي صلاة العصر وشاف هند في الصاله . ابو خالد : هند حبيبتي وينه اخوج خالد ؟ هند : بعده في غرفته يبى . ابو خالد : الله يهديه يارب ..بروح اشوفه لاني مشتاقله موت. ابو خالد راح دق الباب على خالد: خالد طلع من غرفته وشاف ابوه وفتح عيونه لانه ماعرف ان ابوه ياي من السفر واستانس وعلى طول حضن ابوه. خالد : فديتك ابويه ..متى رديت من السفر . ابو خالد : والله من الظهر بس انت ولا في الدنيا . خالد متضايق: اسمحلي ابويه والله ما دريت . ابو خالد : مسمحوح يا ولدي . خالد : والله اشتقلك وااايد يا ابويه .. ابو خالد: وانا اكثر يا خالد .. انت شو اخبارك . خالد بحزن: الحمد الله
ابو خالد نزل عشان يصلي صلاة العصر وشاف هند في الصاله . ابو خالد : هند حبيبتي وينه اخوج خالد ؟ هند : بعده في غرفته يبى . ابو خالد : الله يهديه يارب ..بروح اشوفه لاني مشتاقله موت. ابو خالد راح دق الباب على خالد: خالد طلع من غرفته وشاف ابوه وفتح عيونه لانه ماعرف ان ابوه ياي من السفر واستانس وعلى طول حضن ابوه. خالد : فديتك ابويه ..متى رديت من السفر . ابو خالد : والله من الظهر بس انت ولا في الدنيا . خالد متضايق: اسمحلي ابويه والله ما دريت . ابو خالد : مسمحوح يا ولدي . خالد : والله اشتقلك وااايد يا ابويه .. ابو خالد: وانا اكثر يا خالد .. انت شو اخبارك . خالد بحزن: الحمد لله .
ابو خالد : زين يا خالد قوم توضأ وروح ويايه المسيد ترى أذن..يالله تعال وياي .. خالد : ان شاء الله يا ابويه ..الحين بتلبس وبطلع وياك..
راح خالد غير ملابسه عشان يروح الصلاه. هند راحت عند ابوها: والله زين سويت فيه وطلعته من غرفته ..لاني اعرف خالد ما يرد لك طلب يا ابوي.. ابو خالد : عسى الله يهنيه ويسعده يارب .. هند : اممييييين جميعا..
وراح خالد ويا ابوه المسيد عشان يصلون صلاة العصر.
فهد كان طالع ويا الريم رايحين يتمشون بالسياره. فهد : اقول يالريم ؟ الريم تصد لفهد: اعرف شو بتقول (هي تقلده) شو اخبار ساره .من زمان ما عرف عنها . فهد يضحك: ههههههههههههههههه ..حسبي الله على ابليسج وبعد تقلديني .. الريم تبتسم : اعرف سؤالك ..انت ما تسولف الا عنها . فهد : شو اسوي يا الريم: ساره خذت قلبي وسحرتني .. الريم : هي والله ساره الصراحه تنحب ماشاء الله عليها فنانه وحليوه وطيبه .. فهد : بس لا تمدحينه روحي متعذب ومشتاقلها . الريم: هههههههههههههههه .. انت حبيتها وهي عمرها ما ابتسمت في ويهك ولا راوتك طيبتها ..عيل لو شفت حلاها وطيبتها وسمعت سوالفها شو بتسوي.. فهد (يتنهد)اااااااااااااااه انا وجذي ومتخبل عليها وذايب في حبها .. فهد : زين يالريم اتصلي في ساره شوفي متى ايي اخطبها . الريم : فهد ..قتلك ساره بعدها متضايجه من السالفه .اصبر عليها .. فهد : ما اقدر ما اقدر ابي اعرف شو ردها ..الله يخليج روحي بيتهم اليوم وحددي وياها يوم الخطبه وبعدين طبعا راح نحدد يوم الملجه والعرس. الريم : الله يعيني والله اخاف تذبحني ساره. فهد مستحيل ساره تموت فيج ..يالله روحي عشان خاطري الريم: والله يا اخويه ما اقدرارفضلك طلب .. وان شاء الله بروح اليوم عندها والله يعيني . فهد : فديت اختي اللي ماترفضلي طلب.
وفي المساء راحت الريم عند ساره.. ساره كانت بغرفتها متسانده على السرير وسرحانه وكانت صدق متضايقه وزعلانه.. الريم دخلت غرفة ساره : ساروووونه وينج. ساره صدت وشافت الريم واقفه عند الباب : الريم .تفضلي تعالي . الريم راحت سلمت على ساره وشافت ويهه ساره مصفر ومتغير مبين عليها التعب وقلبها تقطع على ربيعتها : ساره شحالج. ساره بحزن: وكيف تبين يكون حالي وانا خسرت حبي الوحيد. الريم : بس يا ساره خلاص انسي السالفه لين متى بتعذبين عمرج. ساره : المهم انتي شو اخبارج . الريم: تمام الحمد لله ..اقول ساره شو رايج نطلع اليوم نتعشى برع . ساره : مالي نفس يالريم خليني جذي احسن. الريم: ساره لازم تغيرين الجو . ساره : ما ابي اطلع والله يالريم انا جذي مرتاحه. الرريم : خلاص ما بغصبج على شي ما تبينه. وهني موبايل الريم رن وكان المتصل اخوها فهد.. الريم ردت على فهد: خير شو تبى . فهد : شو قلتيلها . الريم ترمس بصوت واطي: لا بعدني . فهد : يالله قوليلها ..انا قايلج تروحين عندها عشان تقوليلها عن سالفتي . الريم: اصبر شويه علي .. فهد : شوفي يالريم اليوم تقوليلها . الريم : زين زين .. فهد : يالله باي . الريم: باي ..
ساره شافت الريم ترمس بصوت واطي .. ساره : في شي يا الريم . الريم متوتره: ها.......ما في شي. ساره :عيل شو فيج ترمسين بصوت واطي أخاف عندج اسرار. الريم تبستم: ليش وانا عندي حد غيرج اقوله عن اللي بداخلي . ساره : حبيبتي والله يالريم . الريم: ساره ببقولج شي ..بس( بارتباك) بس لا تزعلين مني . ساره : مستحيل ازعل منج يالريم .. الريم تبلع ريجها: فهد . ساره تضايقت يوم سمعت اسمه وبعصبيه : شو فيه فهد. الريم : فهد يقول متى ايي ويخطبج رسمي يا ساره . ساره بضيق: انا ما يهمني متى ايي ..حتى لو يتزوجني باجر عادي عندي .. الريم فتحت عيونها. ساره : أنا ما يهمني يالريم متى اتزوج فهد او متى الخطوبه..لاني انسانه بلا روح ..ما يهمني شي .. لان هالزواج كانه مب زواجي ..يعني يوم خطبتي ويوم زواجي من اخوج ما يهمني.. لانه هذا يعتبر زواجه بالنسبه له مب لي . الريم : وليش مب مهتمه يزواجج يعني ولا بخطبتج. ساره : لاني ما بتزوج الانسان اللي احبه ..عشان تقولين باختار يوم للخطبه وبعدين الملجه عشان أتعود على اللي بتزوجه ..ما يهمني خلا يخطبني هالاسبوع اذا يباه أو بعد سنه كيفه..وقوليله ان ما ابي حفله ولا شي وحتى الملجه بس كتب كتاب يعني الملجه عاديه أو تكون الملجه والعرس بنفس اليوم احسن عشان افتك . الريم مستغربه: بس احلى ايام الملجه يا ساره انج تقعدين ويا ريلج وتزهبين وتستعدين لعرسج وتتكشخين .. ساره : اذا كنت ماخذه الانسان اللي احبه اكيد بخلي ملجتي فتره لان الملجه من احلى الايام وعشان استعد للزواج من اغراض ..بس انا ماخذه انسان ما ابيه ولا شي ولا ابي اعيش وياه هالفتره.. الريم تضايقت من كلام ساره : وكيف بتعيشين ويا انسان ما عاشرتيه ولا قعدتي وياه لان الملجه تساعد ياساره على الاختلاط ويعودكم على بعض .. ساره : وانا عشان جذي ما ابي الملجه ..لاني ما ابي اختلط وياه . الريم : بس هذا راح يكون زوجج. ساره : هو بيعترني زوجه ..بس انا ما بعتبره زوجي ..بعتبره انسان عادي .. لان قلبي وتفكيري لخالد وبس . الريم : بس خالد خلاص راح من حياتج يا ساره .اذا تزوجتي فهد لازم تكونين زوجه مخلصه وقلبج له. ساره : شوفي يالريم بكون وياج صريحه ..حتى لو تزوجت فهد ..مابعامله اوكي ما اقدر ..كل ما بشوفه بذكر اللي سواه فيه ..مستحيل احبه..ومستحيل اعامله كزوج. الرريم: عيل كيف بتعيشين وياه ساره: بعيش وياه كاني غريبه سؤال وجواب وبس ..من غير حب وخرابيط الريم : بس هالشي ما يصير ساره بحزن والدموع بعيونها: كيف تبيني اعامل الانسان اللي فرق بيني وبين اللي اموت فيه .. كيف تبين احترم الانسان اللي هددني ودمر سعادتي واحلامي ..مب بس دمرني أنا ..دمر خالد ..وخلا خالد يكرهني .
الريم ماعرفت شو تقول وشو ترد على ساره ..لان تعرف ان ساره كانت تموت في خالد وتحبه من الصغر وكان خالد كل شي بالنسبالها..
راحت الريم من ساره وهي متضايقه على ساره وخالد وبنفس الوقت خايفه على حياة اخوها ..لانها متأكده ان زواج فهد وساره ماراح يعدي على خير .. لان الحب من طرف واحد ..ولان قلب ساره مب لفهد..
| |
|
| |
yayaya1944 صاحب الموقع
عدد المساهمات : 409 نقاط : 752 تاريخ التسجيل : 07/08/2011 العمر : 27 الجنس : مزاجي : هوايتي : رسالة mms :
| موضوع: رد: مجنون ساره (( روايه ولا اروع )) - الجزء الرابع عشر الثلاثاء أغسطس 16, 2011 6:41 am | |
| ان شاء الله تكملة الاجزاء المقبلة
| |
|
| |
غداار مشرف
عدد المساهمات : 164 نقاط : 155 تاريخ التسجيل : 10/08/2011 الجنس : هوايتي : رسالة mms :
| موضوع: رد: مجنون ساره (( روايه ولا اروع )) - الجزء الرابع عشر الثلاثاء أغسطس 16, 2011 6:43 am | |
| | |
|
| |
ام الحالة المدير العام
عدد المساهمات : 395 نقاط : 609 تاريخ التسجيل : 08/08/2011 الجنس : مزاجي : هوايتي : رسالة mms :
| موضوع: رد: مجنون ساره (( روايه ولا اروع )) - الجزء الرابع عشر الثلاثاء أغسطس 16, 2011 6:45 am | |
| | |
|
| |
Abu khalel نائب المدير العام
عدد المساهمات : 359 نقاط : 247 تاريخ التسجيل : 09/08/2011 الجنس : هوايتي : رسالة mms :
| موضوع: رد: مجنون ساره (( روايه ولا اروع )) - الجزء الرابع عشر الثلاثاء أغسطس 16, 2011 7:20 am | |
| | |
|
| |
حمود18 عضو موقوف
عدد المساهمات : 93 نقاط : 93 تاريخ التسجيل : 14/08/2011 الجنس : هوايتي : رسالة mms : الموقع : الطايف
| موضوع: رد: مجنون ساره (( روايه ولا اروع )) - الجزء الرابع عشر الخميس أغسطس 18, 2011 5:43 am | |
| | |
|
| |
yayaya1944 صاحب الموقع
عدد المساهمات : 409 نقاط : 752 تاريخ التسجيل : 07/08/2011 العمر : 27 الجنس : مزاجي : هوايتي : رسالة mms :
| موضوع: رد: مجنون ساره (( روايه ولا اروع )) - الجزء الرابع عشر الجمعة أغسطس 19, 2011 2:01 am | |
| | |
|
| |
| مجنون ساره (( روايه ولا اروع )) - الجزء الرابع عشر | |
|