الجزء مئة وثلاثة عشر
وبعد عرس هند وفرحة هند بهاليوم اللي حست انه بيكون بدايه لسعادتها
ساره والكل رد بيوتهم من بعد هالعرس
وطبعا ساره جمالها كان فايق مثل كل مره
وفهد وهو بغرفته ماسك الورقه والقلم ويكتب خاطره لحبيبته وزوجته ساره
ساره دخلت غرفة فهد لان باجي اغراضها هناك وطبعا بدون سلام ولا كلام يعني كانه محد موجود بالغرفه
ساره وهي تاخذ اغراضها
فهد يشوف ساره بابتسامه وقالها: ماشاء الله شو هالجمال كله .. صدق يوم قلت ان القمر ماخذ من حلاتج
ساره شافته بنظره وطنشت
وفهد وهو يقرى الكلام اللي كاتبنه لساره
فهد يعدل صوته : احم احم
ساره صدت تشوفه وتقول بخاطرها (( بلاه لا يكون يبى يغني ))
فهد وهو يقرى الكلمات
(( لا يصيــبك شك يا عمري اني بخونك او بنساك
كيف اقدر اشوف غيرك
وعيوني ماتشوف الا انـــــت
وقلبي ما ينبض الا بوجـــودك
وحياتي ما تبــتـــسم الا بشــوفتك
يا عمري ويا أغلـى ما أملــك
كافي جفى وكافي عذاب
ارحم الحبيب اللي ميت عشانك
ولا تتوقع يا نظر عيني ان ببعدك تقدر تخليني انســاك
لأنــي متــيــم بـــــــــك
ساره صدت تشوف فهد وماعلقت على اي شي
وطلعت على طول وراحت الغرفه الثانيه
ساره وهي متسانده على الباب
ساره وهي مستغربه : معقوله يا فهد لين الحينه تحبني مع كل اللي سويته .. هذا دليل انه صدق تحبني وتموت عليه .. يعني صعب تودرني ..
فهد يوم ساره طلعت قال : مستحيل اهدج (أتركج) يا ساره .. مع ان كلامج مثل السجين وكل ما اتذكر قسوتج ازعل اكثر واتعذب بس بعد اهون عندي من اني اتركج
###########################
وفي اليوم الثاني
في لنـــــــــــــــــــــــدن ( بشهر العسل )
هند وسالم
هند وهي تتلبس تبى تطلع ومستانسه اخر وناسه تقدر تروح اي مكان بدون تسلط اخوها خالد
سالم وهو بالغرفه ..
هند بعد ما تكشخت : ها يا سالم شرايك بكشختي
سالم يصد : والله حلوه
هند فتحت عيونها ووقفت مكانها : سالم انت شو تسوي
سالم (( ماسك الجكاره (الدخان ) بايده ) : شو اسوي يعني ادخن
هند معصبه وراحت عنده : انت تدخن
سالم بكل جرأه : هيه وليش عندج مانع يعني
هند : بس انت ما قلتلي انت تدخن ولا عمري شفتك تدخن بايام الملجه
سالم : الله يخليج ليش نحن كنا نطلع في الملجه يا دوب مره بالشهر لا وبس ساعتين .. وبعدين ليش بلاه التدخين .. وانا من مده ادخن ..
هند بحزن : ما احب ريحة الدخان
سالم بابتسامه : راح تتعودين .. المهم يالله نطلع ترى الرحله بتفوتنا
هند بحزن : يالله
هند بخاطرها (( الله يعين يا سالم شو مخبي عني وشو عندك من ورايه بس ان شاء الله ما يكون اكثر من التدخين ))
###########################
ام خالد وهي تكلم خالد ونوره
ام خالد : وينه ريلج يا نوره
نوره : ساعة زمان ويوصل ان شاء الله
ام خالد( تتنهد) : ايييييييييييييييييييه صدق مكان هند خالي
خالد : قصدج مكان حشرتها
نوره : ههههههههههههههههه هي والله بس صدق لها وحشه
خالد : هذا اذا تذكرتنا مسودة الويه ما تصلت فينا صدق ماشايفه خير
ام خالد : عسى الله يهنيها
خالد ونوره : امين
ام خالد تصد تشوف خالد : والفال لك يا خالد وان شاء الله جريب اشوفك معرس
خالد تضايق ووقف: يالله من رخصتكم
نوره : ليش وين بتروح ..
خالد : لا شويه وبرد تذكرت ان محمد يباني وبرد بسرعه وخلا عبدالله ما يروح ما بنتاخر
نوره : خلاص اوكي بس بسرعه تعال
محمد وخالد وهم يتغذون في احدث المطاعم
خالد : ها بو جاسم جيف حالك
محمد بابتسامه : بخير يسرك الحال
خالد : ما اسمع حشرتك الحينه وكل دقيقه تتصل فيه تقول منقذ اجتماعي
محمد : هههههههههههههه هي والله صدق ما بغيت اخطب
خالد : ومتى الملجه ان شاء الله
محمد : ان شاء الله جريب ..
خالد : تستاهل تستاهل يا محمد
محمد : ما قصرت يا خالد بفضل الله ثم بفضلك انا استويت للريم ..
خالد : افا عليك يا خويه ما سويت الا الواجب
محمد: خالد ابي اقولك شي بس لا تزعل مني
خالد عقد حواجبه : شو مستوي
محمد : مب مستوي الا الخير ..اقول خالد ساره من مده متزوجه الحينه والكل تزوج الا انت شرايك تخطب خالد عصب: شو تقول يا محمد لو حد ثاني جان عذرته بس انت تعرف شكثر حبي لساره واني مستحيل اكون لغيرها
محمد : بس ما شي فايده فهد مستحيل يودرها
خالد : لا ان شاء الله بيمل وبيودرها
محمد : والله انا عندي لك بنت والنعم فيها ويا خوفي تخسرها ترى هي بنت عوايل
خالد : منو
محمد : شيخه بنت عمي
خالد فتح عيونه : شيخه ما غيرها الا كنت بتاخذها قبل
محمد : هيه .. والله انسانه اخلاق ودين ..وانا متاكد انها راح تسعدك
خالد بعد لحظات صمت : محمد انت ليش ماخذت شيخه
محمد : والله كنت باخذها بس يوم الريم دخلت بحياتي ما قدرت اشوف الا الريم
خالد : شفت انت يوم الريم دخلت بحياتك ما قدرت تاخذ الا الريم.. عيل انا شو اقول ..ساره هي كل حياتي وهي الحب الاول والاخير كيف تباني احب غيرها او اتزوج غيرها انت بنظره وحده وحبيت الريم وكيف انا ومن الطفوله وياها.. انت اكثر واحد لازم تحس فيه ..وبعدين مب حرام أظلم انسانه ثانيه .. وانا متاكد اني ماراح اعطيها لا حب ولا شي .. اتعذب بروحي ولا اعذب انسانه ثانيه ويايه
محمد : زين لين متى
خالد : لين ما ساره اتيه عندي وتقولي انها ما تباني ..بس مدام حبنا متبادل راح اترياها العمر كله حتى لو ما تزوج غيرها
محمد : والله اني اتمنى لك السعاده يا خالد
خالد بابتسامه : والله ادري فيك.. ما تقصر يا محمد
خالد حبه لساره مب حب عادي ..حب الطفوله وحب الاول وحب كل لحظه تم وياها ..
#####################
اشواق وهي معصبه وواصله حدها
فاطمه : يمكن اعرف انتي شبلاج شابه نار جي
اشواق بصريخ : هذا مب انسان حشى كل هالحب والمسجات ومطنشني ولا يعبرني
فاطمه : تستاهلين ..قلت لج الريال متزوج ويحب مرته بس انتي عنيده
اشواق : متاكده ان ساره ما تباه زين ليش يتعذب انا احبه واموت عليه ليش ما يحاول يحبني ويكون لي
فاطمه : والله واحلف بربي ان هالمسلسلات اثرت فيج ..يا ماما اصحي هاي مسلسلات مب واقع وين تبين تاخذين واحد متزوج
اشواق طنشتها وراحت عنها وبعصبيه : الكلام ضايع معاج
(( اشواق اصراها كل مره يزيد بفهد وهي مصره تكون له))
########################
الريم مع ساره
الريم وهي تشوف المجلات : ماعرف شو بختار لملجتي
ساره : ممممممممممممممم افضل تروحين المصمم وتختارين بنفسج
الريم : بخاطر ي موديل غريب
ساره: قولي للمصمم الفكره وهو بيرسملج الموديل
الريم تبتسم : يالله اتمنى فستاني يطلع غاوي ( حلو)
ساره : اكيد بطلع غاوي مدام انت بتلبسينه
الريم تلوي على ساره ( تحضنها ) فديتج يا ساره ما قصرتي ..
ساره : والله اني اتمنى لج السعاده ولمحمد
الريم: وانتي مب مستانسه بحياتج
ساره نزلت راسها وماعرفت شو تقول : انا
الريم : ساره ترى انا اشوف كل شي واعرف انج لين الحينه ما تحبين اخويه الدليل انج تنامين بغرفه ثانيه ..ساره اخوي يعشقج ويموت عليج لاتعذبين عمرج وتعذبينه اكثر ..
ساره وقفت تبى تطلع : الله كريم يا الريم ..
############################## ##
ساره وهي بالشغل
ساره : ها ميثه شحالج
ميثاء وهي تشوف الملفات : اي حال الله يهديج شوفي الشغل شكثره
ساره : هيه والله عانج الله
مدير الاداره ..( مانع )
مانع : السلام عليكم
ساره وميثاء : وعليكم السلام
مانع يصد يشوف القسم : عيل وين باجي البنات
ساره : راحو يتريقون ( يفطرون)طويل العمر ..بغيت شي
مانع : هيه والله عندي موظف توه يديد ودي يا ساره تعلمينه شوي عن الكمبيوتر والحسابات والايرادات ..بما انج مسؤولة هالقسم
ساره: ان شاء الله
مانع يزقر( ينادي ) الموظف اليديد (( عبيد ) تعال
عبيد دخل وبكل احترام : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
مانع ( مدير القسم ) : تفضل الاخت ساره بتعلمك الشغل هاليوم وبعدين بتروح قسم ثاني
ساره تاشر على الكرسي: تفضل اخوي عبيد
عبيد يلس وساره واقفه شوي بعيده عنه تعلمه الشغل ..
وعلى حظها منو دخل فــــــــــــــــــهـــــــد
فهد كان يبى يسوي مفاجاه لساره وبخاطره يشوف وين تشتغل
ويوم دخل دخل بابتسامه وشاف ساره ويا واحد وتعلمه الشغل مع ان ساره ماكانت يالسه عنده يعني بعيده عنه
فهد : السلام (( وسكت )
ساره وميثاء وعبيد : وعليكم السلام
ساره فتحت عيونها استغربت يوم شافته : فهد
فهد شاف عبيد)( الموظف اليديد) شاف ساره باحتقار وطلع على طول
ميثاء خذت ساره على يمب ( صوب ) : منو هالغاوي
ساره من غير نفس : هذا ريلي فهد
ميثاء: هذا فهد اوووووووه سوري ما عرفت انه ريلج
ساره : لا عادي ما قلتي شي
ميثاء : قلت انه غاوي ما زعلتي
ساره تصد تشوفها : وليش
ميثاء : يعني يمكن تغارين لاني قلت انه غاوي
ساره : لا حبيبتي ما اغار ولا شي
ميثاء : ماشاء الله ما قلتي ان عندج ريل بهالجمال كله يا بختج ( تغمزلها )
ساره بخاطرها : على شو
ميثاء : زين وليش طلع
ساره : مادري عنه .. المهم خلينا بالشغل احسن
فهد وهو يسوق بسرعه والغيره ماليه قلبه وهو معصب
فهد : ماشاء الله الريال واقف عندج .. وتقول اني ما اتعامل وايد ويا الشباب ..الكلام معاج بالبيت
ساره بعد ما وصلت البيت
وفهد طبعا يترياها يروح يمين يسارواقف في الممر اللي بين الغرفتين
ساره دخلت وشافته وطنشته وراحت الغرفه الثانيه
فهد : تعالي وين بتروحين
ساره دخلت الغرفه : رايحه الغرفه عيل وين
فهد : يمكن اعرف منو اللي كان واقف وياج
ساره سكتت ..
فهد بصريخ : اكلمج انا
ساره: منو يعني موظف مثل ما شفت
فهد : انتي ما قلتي انج ما تتعاملين وايد ويا الشباب
ساره : اللي نسيته اني مسؤولة قسم
فهد : قلتي مسئوله بين البنات شو ياب هالريبال عندج
ساره : مدير القسم قالي لازم اعلمه الشغل بما اني مسؤوله واعرف الشغل وبعدين انت ليش ياي شو تبى تجسس عليه
فهد: انا كنت ابي اشوف قسمج واسويلج مفاجاه وياريت ما ييت
ساره : زين عرفت ..مره ثانيه لا اتيه عيل
فهد : يعني محد يعلمه غيرج ..واقف عندج بعد
ساره : بينا مسافه اول شي..وبعدين كيف تباني اعلمه يعني انا بشارع وهو بشارع كيف راح يفهم
. وانت ترى مكبر السالفه
فهد : يوم ريال يغار على حرمته يعني مكبر السالفه
ساره : انا ما وقفت ولا كلمت ي ريال بس جي .. انا كلمته عسب الشغل
فهد : وهالشغل متى بتودرينه
ساره تأشر على عقلها : متى ما انا ابي سمعت يعني بلا صدعة وحشره و دخليك فارج (يعني اطلع )
فهد يشوفها بعصبيه : .. وطلع ماقال شي
ساره : اففففففففففففففففففف ويهالحاله ..متى يودرني ياربي متى مليت مليت
فهد وهو بغرفته ماسك راسه ومنقهر ..
اااااااااااااااااااااه مليت والله ياربي شو اسوي اعتقد اني بستخف اكثر وبتينن ..
############################## ###
هنـــد وسالــــــــــــم :
هند وسالم وهو يتشروون بالاسواق
هند ماسكه القميص: الله شو شوف حلاته يا سالم
سالم : اووووووووه وبعدين لين متى بنتم بالسوق حشى مب شهر عسل هذا يالله مليت
هند : زين لش تصارخ انت اللي وديتني
سالم : عاد قلنا دقايق مب ساعه
هند : والله انا متعوده ويا هلي اتشرى كل اللي بخاطري
سالم : حبيبتي انتي قلتي بيت هلج مب ويايه ترى اكره شي عندي السوق يالله خلصينا
هند معصبه فرت الاغراض : زين
هند تتوقع ان سالم كل شي عادي عنه بس شافت انه ما يعيبه اي شي
هند بخاطرها ( هذا بشهر العسل وجي الله يعين ))
############################
ساره وهي بغرفتها
ساره ترتب اغراضها وملابسها حق الدوام رن موبايلها
ساره ترد : الو
خالد : مرحبا بهالصوت اللي يرد الروح
ساره بصوت واطي : خالد
خالد : هيه خالد اللي يترياج العمر كله
ساره خايفه حد يسمعها : خالد دخليك قلت لا تتصل اذا في شي مستوي انا اللي بتصل ما فيه على المشاكل
خالد : ما اهتم بشي اللي ابيه انتي ساره ترييت وايد يالله متى بنرد لبعض
ساره: والله يعلم بالحال .. اني اقسى من الحجر نفسه بس هو مب طايع يودرني
خالد: اقولج خلا اتفاهم وياه
ساره : المشاكل راح تزيد اذا كلمته
خالد : يعني شو بنتم على هالحال لين متى
ساره بحزن : اذا انت مليت عادي اتزوج يا خالد وشوف حياتك
خالد : حياتي مالها طعم من غيرج ..ساره
فهد دخل عليها وشاف ساره ترمس بصوت واطي
فهد يشوف ساره ومستغرب ويوم دخل ساره توترت وصكت الخط
ساره وهي تبلع ريجها وماسكه الموبايل ومتوتره وايد
فهد مستغرب هاي ثاني مره تتوتر جي : بلاج
ساره : مافيني شي انت اللي بلاك وليش ياي
فهد : مريت وشفت الغرفه مفتوحه شو تكلمين منو بهالوقت
ساره : اكلم اللي اباه وشدخلك
فهد : وليش صكيتي الخط يوم انا ييت
ساره : خلصت المكالمه
فهد بنظره : لا والله يعني المكالمه ما انتهت الا يوم انا دشيت
ساره : هيه ... ومره ثانيه بلا هالحركات اونك تبى تراقب طالع لنا محقق ..
فهد شاف ساره بنظره وراح
فهد بخاطره(( اكيد في شي .. الوضع مب عايبني .. انا ما ابي اشك فيها بس حاس انه في شي))
########################
اشواق وهي تحاول تتصل الف مره وفهد طبعا ما يرد عليها
\اشواق وهي معصبه فرت الموبايل : انت شو ما تحس افففففففففففففففففف
( اشواق كل مره تحاول تتقرب بس مب قادره ))
############################## ####
فهد ما يعرف كيف يتصرف ويا ساره وقرر يكلمها ويوصل معاها هالمره لاخر قرار ..
فهد يبى يدخل غرفتها بس شاف ساره مب موجوده
فهد كان يبى يطلع بس موبايل ساره رن
فهد استغرب منو المتصل وشاف ان الموبايل بعده يرن
فهد راح صوب موبايل ساره وشاف رقم غريب مب مكتوب اسم الشخص
فهد اول ماكان يبى يرد هالشخص صك الخط
فهد يبى يطلع.. سمع صوت المسجات
فهد فيه فضول يبى يقرى المسجات بالذات لان من كم يوم حركات ساره غريبه فقرر يقرى المسجات
واول ما فتح المسج قرى
(( ساره حبيبتي انا ماراح اودرج مهما يصير ومتاكد ان فهد بيمل من جفاج وبيودرج وبنرجع لبعض وبترجعين خطيبتي مثل قبل..واعرف انج بعد تحبينبي كافي انج لين الحينه تحتفظين بالقلاده اللي عطيتج..اللي بحرفي وبحرفج .. )) ))
فهد وقف مكانه مب مصدق عمره : شو السالفه اي حب واي قلاده
فهد راح صوب المكالمات المستلمه وشاف نفس الرقم ويوم شاف المسجات شاف بنفس الرقم مسجات حب وغزل .بين خالد وساره .
فهد وهو مب مصدق السالفه ..راح يدور القلاده اللي بحرف ساره وما خلا مكان واخر شي لقاها بصندوق صغير ويوم شاف القلاده شاف حرف ساره وحرف خالد
فهد والدموع تنزل منه غصبن عنه : هالقلاده اللي كانت تلبسها دوووم وحرف خالد يعني المتصل هو خالد لا لا لاااااااااااااا مستحيل ساره تخوني ..
فهد مسك الموبايل واتصل بنفس الرقم عسب يتاكد فهد اتصل
خالد يرد : هلا بساره ها وينج ليش ما رديتي
فهد وقلبه مجروح ..ساكت من الصدمه
خالد : ساره بلاج انا خالد بلاج لايكون ماعرفتي صوتي
فهد وقف مكانه وصك التلفون بدون ما يقول اي شي
وقف منصدم ما يتحرك لا يمين ولا يسار كل اللي صار له ان دموعه اربع اربع
فهديكلم نفسه ونبرة صوته متقطعه من الصدمه والحزن : ساره تخونيني ليش ليش.. ( فهد يلس مكانه وماسك راسه ) لا لا مستحيل مستحيييييييييل
ساره وهي توها داخله غرفتها شافت فهد ماسك راسه ويالس ساره استغربت
ساره وهي مستغربه : فهد
فهد وعيونه حمر ومعصب والغضب بعيونه اتقرب منها اكثر ..وفجأه صفعهــــــــــا ..
ساره من الصفعه طاحت على الارض وشعرها على ويها وهي ماسكه خدها ومستغربه
ساره : انت بلاك اتخبلت ليش تضربني
فهد مسكت جتفها وقومها بعد الطيحه وبصريخ
فهد : الضرب شويه عليج لو حد ثاني جان ذبحج ..
ساره وهي ماسكه خدها ومستغره: ليش شو سويت
فهد وهو ماسك جتفها وبصريخ : ليش ليش يا ساره شو سويتلج عسب تخونيني
ساره مستغربه : انا
فهد راح صوب القلاده : من شهر العسل وانتي تلبسين هالقلاده وتقولين ان نوره عطتج واخر شي ( بصريخ ) يطلع خالد حبيبج معطنج ..حتى هنيه وانتي تلبسين هالقلاده .. لا وبعد غير المسجات الحب والغزل مب حرام عليج يا ساره انا اخلصتلج وحبيتج واخر شي تخونيني ليش ليش
ساره منصدمه : انا ما سويت شي
فهد : جذااااااااااااااابه شوفي هالمسجات تبين اتصل واتاكد
ساره : وانت تجسس عليه
فهد : اي تجسس رب العالمين فضحج .. انا ( ماسك جتفها بالقو) انا شو ذنبي عسب جي تعامليني هذا كله لاني حبيتج .. مع اني اقدر اسوي وايد اشياء بس احترام لمشاعرج قدرتج حرمت من نفسي حقوق الزوج ولا لمست شعره منج مع اني اقدر بس احترام لرغباتج .. وانتي ما قصرتي فيه تسبيني وتهينيني وما قلت شي .. بس اللي ما اسمح له انج تكلمين واحد باخر الليالي ولا تنكرين ترى الارقام والاوقات مكتوبه ومبينه ..لا وبعد
تتفقين معاه عسب تودريني ..حرام عليج يا ساره حرااااااااااااام
ساره ما تعرف شو تقول : انا ما اتصل فيه والله
فهد : لبسج قلاده بحرفه هاي اكبر خياااااااااااانه تستقبلين مسجاته بدون ما ترفضينها اكبر خيااااااااااانه تردين على مكالماته اكبر خياااااااااانه .. انا الريال اللي اقدر اسوي اي شي ما سمحت لنفسي اكلم وحده مع اني ادري اني باشاره مني لها اقدر هالبنت تكون لي بس احتراما لمشاعر الاخلاص والعشره اللي بينا بس انتي ولا هامج قولي في ريال بيستحمل هالشي من مده طويله وانتي بأيام الملجه وقاسيه عليه ..في ريال بيستحمل ..
ساره منزله راسها وتصيح
فهد : بس لاني حبيتج ..ياريت ما حبيتج ولا شفتج ..عذبتيني عذاب اكبر من حرماني لامي .. بدل ما تعوضيني عن هالشي (( يصيح من القهر ) عذبتيني زياده بخيانتج يا ساره ..حتى لو ما تحبيني .. هذا مب عذر انج تخونيني ..انتي يا مدينه يا اللي اونج تعرفين الصح من الغلط .. تعرفين شو ذنب وحده تكلم واحد عادي.. شو اثمه فمابالج لو هي متزوجه تكلم انسان غريب وبينهم مسجات وهدايا
فهد هد ايد ساره ودموعه اربع اربع
ساره هي بعد ميته من الصياح
فهد يصد يشوفها مره ثانيه : خلاص ساره ( يحرك راسه وبقهريقول( مستحيل اعيش ويا انسانه رضت بنفسها تكلم واحد غير ريلها يمكن كنت استحمل جفاج وقسوتج الا انج تكلمين غيري وبينكم كلمات حب والله يعين شو مخبين
ساره : لا والله ما صار شي بس هو اللي يرسل مسجات
فهد : المهم انج رضيتي تستقبلين هالاشياء وهاي تعتبر خيانه ..ولين هني وكافي كافي خلاص شو تبين الطلاق
ساره وقفت تشوفه
فهد بعصبيه : متفقه وياه على هالشي ( يصفق بقهر) أهنئج قدرتي تلبين طلبه راح (( وهو مغمض عيونه ودموعه اربع اربع ) راح اطلقــــــــــــج يا ساره وبخليج تعيشين حياتج بدوني .. حتى لو بعد هالشي هو مماتي اي ممات ( يضحك باستهزاء ) انا اصلا شفت اكبر من الموت نفسه بحفاج وقسوتج وخيانتج
ساره مستغربه فهد يبى يطلقها صح هي تتمنى هالشي بس يوم صار كل شي استغربت اكثر
فهد يأشر على الباب : يالله تفضلي طلعي برع ما ابي اشوفج وورقة الطلاق راح توصلج يا مدام
ساره وهي تصيح : فهد انــــــــــا....
فهد بصريخ : ما ابي اسمع شي قلت طلعي برع يا مخلصة الحياه الزوجيه ياللي خليتي ريلج يعيش احلى ايام عمره ياللي عوضتيه عن ايام الحرمان ..
ساره وهي تشوفه تمت تصيح وعلى طول طلعت برع
الريم تشوف ساره وماتعرف شو السالفه
الريم : ساره ساره
ساره ودموعها اربع اربع طلعت وراحت بيت امها
فهد راح صوب العطور وفر كل شي على الارض
وفهد وهو يصيح : ليش يا ساره سويتي هالشي ليش ما قدرتي واخلصتي الحب يا ساره شو ذبني يوم حبيتج شو ذنبي يوم دخلتي حياتي خنتيني يا ساره ..عطيتي كلمات الحب لانسان ما يحل لج وانا عطيتيني السم من شفاتج ليش ليش
فهد طاح على الارض وهو يلومها ويلوم الحب اللي عطاها ودموعه مغرقه الارض
ساره وهي بالسياره ماقدرت تشوف الشارع من كثر الدموع
ساره وهي تصيح : يا ربي انا شو سويت كيف خنته ..حرام والله ما يستاهل ..ياريت ما سويت هالشي ..
صدق الدليل ان فهد متعذب الدليل انه لاول مره يمد ايده عليه ويصفعني مع انه كان يسوي المستحيل وولا يشوف دمعه من عيوني ..يحليلك فهد صنتي وحبيتني ورضيت بكل اللي اسويلك بس انا ما صنتك .. اول مره احس بعذاب فهد دموعه عذبتي وايد .. واكبر دليل على عذابه انه طلب الطلاق
( ساره تمت تصيح بصوت عالي تصيح وهي بالسياره وتلوم نفسها بس بعد شو بعد فواات الاوان )
خالد وهو ماسك الموبايل : غريبه ليش ساره ما ردت عليه .. يمكن شافت فهد وصكت على طول ..الله يستر
فهد بخاطره والدموع بملامحه يقول
(( شــفت عذابي بخيانتــك ..
ياللي ماقدرتي معنى الحب
خنـــتـــينــي بعد ما ضحيت بكل شي
لاجل اشوف بسمه شفاتـــك
مالقيت غير السم تسقيني فيه
والعشق تعطينيه مع غيري